حظك اليوم السبت 18 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 18 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قبانيكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 18 اذار-مارس 2017 من نجلاء قباني

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

العلاقة السيئة مع أحد الزملاء لن تفيدك بشيء، قد يتجنبك الآخرون بسبب مزاجيتك المضطربة. على الصعيد العاطفي .. تجنّب السطحية في تعاملك مع الشريك، وكن أكثر عمقاً معه، فهذا يفيدك أكثر لاستمرار العلاقة في المستقبل.

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

إذا شعرت بأن الأمور تتغير من حولك فإنه من الواجب أن تأخذ حذرك وأن تنتبه من كل ما يحدث حولك. عاطفياً.. لا تبتعد عن المسار الذي حددته لنفسك في علاقتك العاطفية لتضمن أن كل شيء سيسير على ما يرام.

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

فكر جيداً في ما تسعى لتحقيقه، ولا تستعجل قراراتك المصيرية، وكن متأنياً في ما تقوم به. على الصعيد العاطفي .. توقف عن التذمّر الدائم فلن تجد شخصاً يحبك كالحبيب ويكون مخلصاً معك إلى أقصى الحدود.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

نجاحك البارز في العمل في الآونة الأخيرة يعزز مكانتك كما اندفاعك وحبك للحياة، إنه اليوم المناسب للمغامرة . عاطفياً.. حبيبك يسعى نحو التقرب منك بكل الطرق الممكنة.

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

في كل الخيارات المتاحة أمامك ستجد أن الخيار الأفضل هو الابتعاد عن المشاكل وعدم التدخل في حياة الآخرين. عاطفياً.. كن منفتحاً على الحياة بعيداً عن الشك او التهور وحسّن علاقاتك بالشريك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

أفكارك الجديدة تساعدك على تخطي كثير من المصاعب، وهذا يساعدك على كسب ثقة الزملاء. في كل الأوقات يجب أن تعطي حبيبك فرصة أخرى كي يفسر ما حدث.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

بغض النظر عما حدث في الفترة الماضية فإن الأمور ستصبح أسهل بكثير إذا ابتعدت عن التشاؤم. عاطفياً.. أنت إنسان حساس وقد يدفعك هذا إلى اعتبار شريك حياتك أنه الشخص والشيء الأهم في حياتك بأسرها.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

أنت الآن إنسان مختلف تمامًا، ومن الواجب عليك القيام بكافة الخطوات التي ستضمن لك النجاح. عاطفياً.. من الأفضل أن تفكر مرارًا قبل اتخاذ مثل هذا القرار المصيري الذي يخص شريك حياتك.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

القلق الكبير الذي كان يروادك منذ مدة يزول اليوم، كذلك تتخلص من بعض الإرباك والفوضى مع بعض الزملاء في العمل. عاطفياً.. أطرد أصحاب النيات السيئة قبل أن يستغلّوا الوقت لإثارة المشكلات بينك وبين الحبيب .

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

في الوقت الراهن يجب أن تتعامل مع الآخرين بعقلانية وألا تتصرف بشكل عدواني. اندفاعك لمساعدة الشريك سلاح ذو حدّين، فحاول أن تخفّف ذلك حتى لا تدفع الثمن لاحقاً.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

من الممكن أن تحصل على ترقية أو ترفع أو على علاوة على الراتب، وتتغير الأجواء وتجعلك أكثر حماسة وتتحسن أمورك في الحياة. إذا شعرت بافتتان اليوم تجاه شخص ما وإن كان بنسبة ضئيلة فهو الشخص المناسب لك لترتبط به عاطفيًا.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

أنت إنسان مميز من نواحي عديدة لكنك تحب مساعدة الآخرين وهذا ما يؤثر عليك ويدخلك في مشاكل غير متعلقة بك. عاطفياً.. صارح الشريك بحقيقة إحساسك، فهو أدرى بما يجول في داخلك من مشاعر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *