حظك اليوم السبت 18 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سعيد مناع

حظك اليوم السبت 18 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سعيد مناعكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 18 اذار-مارس 2017 من الدكتور سعيد مناع

برج الحمل اليوم من سعيد مناع

ثمة فرصة لمكسب مالي مصدرة شراكة او تعويض – صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية . * قد يتغير الوضع الى صالحك مع شرط التحلي بالليونة و الدبلوماسية في التفاوض تضطر الى تقديم التنازلات او تصحيح الأخطاء . تقبل آراء الآخرين بدون تحفظ . تنشغل بمعاملة او ملف .

برج الثور اليوم من سعيد مناع

ينصب تفكيركم حول تدعيم شراكتكم – حافظ على هدوء اعصابك و نبرة صوتك . لا تعرض لقاءك للفشل . * تحمل هذه الفترة توتر لا نها من اكثر ايام الشهر ضغطا لذلك حاذر من الاخصام و لا تعاد أحدا . تجنب الخلافات كليا . خصمك قوي و طباعك ليست هادئة .

برج الجوزاء اليوم من سعيد مناع

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم – نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة . * ترتاح الى سير بعض الامور الروتينية بالرغم من كثافتها . راع ظروفك الصحية . تعيد ترتيب الأوضاع وتتحسن احوالك .


برج السرطان اليوم من سعيد مناع

تجتازون يوما ايجابيا يبعث على البهجة والانشراح – لا يتخلى الحظ عنكم عاطفيا وماليا . * فرصة مناسبة لتحقيق انجاز فضع مخاوفك جانبا و لا تتهرب . الأجواء مناسبة للتلاقي و التعارف و الحب و الغرام . من اجمل ايام الشهر و أكثرها حظا .

برج الاسد اليوم من سعيد مناع

تنهمكون في ادخال تعديل على مسكنكم –منكم من يغيير سكنه يميل افراد العائلة الى مد يد العون . * لا تسمح لبعض الالتباسات العائلية او الشخصية بأن تؤثر على استقرارك . تنهمك بحل مسائل عائلية او شخصية و تبدو قلقا و تتذمر لأقل اشارة .

برج العذراء اليوم من سعيد مناع

تنشطون في الدراسة والسفر والاتصالات –يوم مناسب للخروج في نزهة قصيرة ولتعزيز العلاقة مع اخ او جار . * تقوم بمفاوضات حثيثة و مفيدة . عبر عن رأيك و فاوض بجرأة . تتميز بسرعة الخاطر و القدرة على ايجاد الحلول .

برج الميزان اليوم من سعيد مناع

ينصب اهتمامكم حول ضبط ميزانيتكم والفرصة ممتاحة للحصول على مال يكون على الاغلب من عمل اضافي . * تتحسن المعنويات و تقوى الثقة بنفسك . تختفي الهموم و تطمئن هواجسك . وظف أموالك بشكل حكيم . قد تحصل على ربح من جهة أجنبية أو غريبة .

برج العقرب اليوم من سعيد مناع

انتم نشطون وحيويون وينجذب اليكم افراد من الجنس الاخر – بادروا الى خطوة جديدة من شأنها ان تدعم مركزكم الاجتماعي . * تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة أو فكرة جديدة . تتلقى إشارة او خبر . تنتعش العواطف وتزدهر اللقاءات . تتلقى مفاجأة سارة وربما تفرح لحدث كبير . انها بالفعل أفضل ايام الشهر .



برج القوس اليوم من سعيد مناع

يوما أخر غير مريح صحيا ونفسيا رغم عدم وجود اية مخاطر , انجزوا فقط ما بوسعكم من العمل الضروري واخلدوا الى الراحة . * ابعد عن المغامرة و الرهان على الحظ . تعاني من تراجع في الأرباح و المعنويات و الحيوية . لا تجازف بسلامتك . فترة فارغة من الحظوظ .

برج الجدي اليوم من سعيد مناع

تنشطون اجتماعيا وتلتقون اشخاصا ترتاحون الى صحبتهم – بوسعكم تحقيق امنية بمساعدة صديق . * انها فترة مميزة للتحالف و للتعاون و للمشاركة الفعلية . إقتنص لإعلان رأيك وللحصول على موقع معين . تفاعل مع المسؤولين بمرونة .

برج الدلو اليوم من سعيد مناع

يوم مناسب لمن يبحث عن عمل او يرغب في ادخال تحسين علية ومن يعمل ينجح في اثبات جدارتة ونيل رضا المسؤولين . * حافظ على هدوئك ولا تحاول اثارة الفتن . انها فترة مهمة وتمتحنك . لا تضعف و لا تستسلم ولا ترتكب الأخطاء . حافظ على رصانتك وتمسك بمسؤولياتك .

برج الحوت اليوم من سعيد مناع

يصلكم خبر سار من بعيد وتشعرون بقوة العاطفة مع احبائكم- يوم مناسب لاجراء مقابلة . * تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة او فكرة جديدة . كما قد تتلقى اشارة او خبرا سارا فهي أجمل أيام الشهر . تكون الفترة ديناميكية جدا و تشكل محطة للإنطلاق بورشة جديدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *