حظك اليوم السبت 08 تموز-يوليو من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 08 تموز-يوليو 2017 من نجلاء قباني

مولود اليوم برج السرطان

مولود اليوم من برج السرطان يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيدون منها او يعرفون استخدامها وتقويتها. مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة، عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم.

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

التفكير لا يعني المعرفة. عليك أن نتذكر ذلك لا تبدأ معركة، إذا كانت معلوماتك غير دقيقه و مثبته بالادله ،هذه ليست بفكرة جيده . قد تأتي بنتائج عكسية. عليك بالتراجع . وسوف يأتي الوقت الناسب لتتألق.

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

عليك أن تكون نفسك ولا تدع الناس من حولك يؤثروا عليك كثيرا. كونك “مختلفا ” ليس شيئ سيئ ، بل على العكس سوف تجذب الانتباه اليك و تساعدك في التواصل بسهولة مع الناس، لأنه سيكون من السهل جدا على “كسر الجليد” و بدايه التعارف.

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

إذا لم تناسبك الظروف الحالية، ربما قد حان الوقت لبعض التغيير. أخيرا لديك ما يكفي من الطاقة لتعمل بجد لإجراء التغيير الذي كنت تنتظره من فتره. لا تنتظر اكثر و الا ستفوتك اللحظة المناسبه. قد لا يكون هناك فرصة أخرى لفترة طويلة.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

في معظم الأحيان يكون لديك المعرفه الكامله التي تهيئك لإدارة أي وضع صعب بسهوله ، ولكن بطريقة ما لا تجري الامور بنفس البساطه . النجوم لا لا تؤيدك كثيرا الآن ، و لذلك عليك بمحاولة العثور على طرق مضمونة لا يمكن أن تخطئ ابدا.

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

حقيقة أنك قد تنسى بعض التفاصيل في بعض الاحيان ليس خطأ فادحا . فذلك يحدث لنا جميعا، كن حريصا فقط ان لا تفوت المناسبات الهامه و لا تكتسب الأعداء. إذا كنت لا تستطيع اداره الامر ، ربما عليك بكتابه اليوميات. بهذه الطريقة سيكون لديك جميع المعلومات الهامة مدونه معا في مكان واحد.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

لا تخف من ان تكون وحيدا . لا تختر مجموعة من الاشخاص الذين لا تشعر بالراحة معهم ولتتجنب وحدتك فقط. استغل هذه الاوقات لترتيب أفكارك، وسوف ترى ما يمكنك ان تتوقعه حقا من الحياة.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

إذا كانت من غير قادرعلى تقييم خطورة الموقف، لا تتسرع في استنتاج الحلول. خصوصا الآن , يجب أن لا تكون متسرعا . عندما تكون مشتت الانتباه فإنه من السهل أن ترتكب الأخطاء . اطلب النصيحة، سيقف اصدقائك الى جانبك في هذه الازمه .

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

سوف تتحمس لأي نشاط ، لذلك عليك بالاستفادة من ذلك خاصة إذا كنت قد بدأت في عمل ولم تنته منه لفترة طويلة الآن. انت الآن في اقصي حالات التركيز، لن يلهييك اي شيئ . ستصل الي هدفك بكل سهوله .



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

سوف تجد نفسك موجود مع شخص يؤثر عليك بشكل كبير. عليك ان لا تفقد السيطره علي اعصابك. تصرف بهدوء تام في جميع المواقف، ولا تحرج نفسك. لا تكن غاية في الجدية طوال الوقت وترغب في مناقشة أدق التفاصيل لكل المشكلات. أنت بهذا تفسد الأمسيات الجميلة. صفِّ ذهنك من المشاكل بين الحين والآخر.

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

اطلق لعاطفتك العنان. لا تخفي مشاعرك بعد الآن. تتمني لك النجوم الأفضل وسوف تجد من يقدرعواطفك و يبادلك المشاعر. لا تظهر أنك بعيد المنال دوما. كن نفسك و تصرف بعفوية. في هذه الفترة قد تشعر بأنك حساس للغاية. بفضل ذلك ستكون سريع التأثر ولكن من ناحية أخرى سوف تستمتع بلحظات حميمية للغايه مع من تحب . استفد من هذه الفتره قدر الامكان.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

لا تحزن عندما لا تنجح الامور بالنسبه لك . لا يمكن أن تتفوق في كل مرة. كل الناس يمرون بهذه الأيام حتى يفهموا ذلك . عليك ان تثق ان هذه مجرد فتره و ستمر وستنتهي مشاكلك و لن تشعر بالكآبة بعد ذلك. وعدم التأكد يزعجك أكثر من الحقيقة. ولهذا السبب يجب عليك أن تتحدث إلى شريكك بصراحة، حتى لو كان ذلك الحديث مزعج بالنسبه لك.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

يجب التأكد من الدقة و مراجعه كل شيء اكثر من مره. الخطأ الناتج عن الإهمال قد يكون له عواقب سلبية كبيرة، ولذلك فمن الأفضل ان تتجنب ذلك في المقام الأول. عندما يتعلق الأمر بالحب، سوف تكون في حاله تقلب مستمر وكثيراً ما تستغرق في التفكير بالمستقبل. لا يوجد شيء خاطئ في أن تحلم بالمستقبل، ولكن لا تنسى ان الواقع اهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *