حظك اليوم الخميس 16 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 16 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قبانيكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 16 اذار-مارس 2017 من نجلاء قباني

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

توقع أخبار سارة اليوم فيما يتعلق بعملك، ستقوم بتوقيع عقد ضخم تنتظره منذ فترة، أو ستحصل على علاوة أو ترقية طال انتظارها . على الصعيد العاطفي .. انطلاقة واعدة بانفراجات وحلول وتسويات ويوم غنيّ بالمشاعر اللطيفة والجياشة .

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

تمتلك روحا لا تقهر فامتلاكك قدرات هائلة لاستيعاب و قيادة من حولك يضعك فى المقدمة دائماً. عاطفياً.. من المحتمل أن تطغى عليك الكثير من المشاعر المتناقضة، وقد يكون من الصعب أن تختار بين أكثر من شريك رومانسى يتوددون إليك رغم أن خياراتك واضحة ولكنك تخشى اتخاذ هذه الخطوة .

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

تنجذب بشكل طبيعى للقوة والسلطة وهو الأمر الذى يجعلك تعمل بكثافة وتركيز شديدين ولكن ينقصك أن يكون عقلك مفتوحًا فى مكان العمل وتتسم بالمزيد من المرونة. عاطفياً.. الشريك يثير اهتمامك بقدراته الذهنية، لكن لا تدع ذلك يضعف موقفك تجاهه.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

تشاطر احدهم فكرة جديدة تناقشها باهتمام. تثير الغيرة من حولك، وتدفع بعضهم إلى نصب الشراك لك. عاطفياً.. ابحث عن الشريك الحقيقي الذي يساعدك في بناء حياتك كما تريد، ولا ترفض رأيه لأنه قد ينجّيك من قرار صعب.

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

رُبما كنت على موعد لتلقى ثروة صغيرة هذا الأسبوع كنصيب من إرث أوبيع لمنزل قديم أوسيارة وهذا المكسب من شأنه رفع روحك المعنويّة و إستعادة ثقتك بنفسك. عاطفياً.. لا تكن فضولياً وتتدخل في بعض شؤون الحبيب الخاصة. اهتم بشؤونك فقط .

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

تمسّك بموقفك الحالى وعدم إتخاذ قرار بتغيير موقفك ،إن كنت أباً لأطفال فعليك متابعة حالتهم الصحيّة والدراسيّة ، أداء واجباتك الزوجيّة بأفضل صورة لكن مع ذلك عليك مراقبة حالتك الصحيّة خاصةً إن كنت تعانى من أمراض مُزمنة . عاطفياً.. توقع الغدر ممن حولك، فليس كل المحيطين بك يظهرون حقيقة ما يبطنون، أعطيت الثقة لأشخاص لا يستحقونها فى الفترة الأخيرة .

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

ستتعرض لخسائر كبيرة إن لم تحاول أن تضبط  انفعالاتك ، لذلك يجب أن تنتبه  كثيراً حتى تتخطى المكائد وغدر الأصدقاء الوهميين . عاطفياً.. لا تتوقع أن يجاريك الشريك في افكارك، وخصوصاً إذا لم تقنعه بها أولاً.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

إن كنت عازباً/عازبة فعروض الزواج واردة بشدّة ومن شخص ينتمى لأسرة ثرية من كريمة المُجتمع لكنك منصوح بالتمهّل وعدم إعطاء كلمتك النهائيّة قبل موازنة بين الميزات والعيوب. عاطفياً.. اليوم يحمل لك مفاجأة مهمة مع الشريك، فهذه الفترة مثالية جداً لاكتشاف حبكما لبعضكما البعض من جديد، خاصة أن كل منكما يبحث عن العلاقة المرضية مع الآخر.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

تبرز مسألة مالية تأخذ حجماً كبيراً، وترى أن الحاجة إلى رعاية من الآخرين تسيطر عليك، وقد تعاني صعوبات مهنية . عاطفياً.. كل ما يدور حولك يدفعك إلى حسم الأمور مع الشريك، فهذا أفضل للجميع ونتيجته مضمونة .

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

أجواء مهنية رائعة تحمل تحولاً يعجبك كثيراً وتخفف الضغط وتجنّبك الاشتباكات مع أحد الزملاء. عاطفياً.. ستطلب من شريك حياتك أن يتحمل بشكل مبالغ به، وربما تندلع المشاكل والأزمات.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

تشارك وتستعد للقاءات متنوعة وتضيق ذرعًا بالمهملين أو المتقاعسين، لذلك ستجد نفسك برفقة وجوه وشخصيّات جديدة تتفهمّك وتماشي اندفاعك. عاطفياً.. التعامل مع الشريك باستخفاف يرخي بظلاله على العلاقة بينكما، فحاول تدارك الوضع بسرعة قبل تفاقم الأمور.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

من الضرورة أن تغير مجال عملك الذى استنزف طاقتك الإبداعية، فلم يعد لديك المزيد لتعطيه وتضيفه بمجال العمل. عاطفياً.. من الضرورة أن تغير مجال عملك الذى استنزف طاقتك الإبداعية، فلم يعد لديك المزيد لتعطيه وتضيفه بمجال العمل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *