حظك اليوم الخميس 16 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سمير طنب

حظك اليوم الخميس 16 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سمير طنبكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 16 اذار-مارس 2017 من الدكتور سمير طنب

برج الحمل اليوم من سمير طنب

البعض قد تصدر عنهم تصرّفات غير لائقة تجاه أحد الأصدقاء وهذا من شأنه أن يزرع بذور الخلاف بينهم وبين أصدقائه. في العمل أنت مجتهد ومثابر ومليء بالحيويّة والنشاط.

برج الثور اليوم من سمير طنب

تمنحك الشمس في برج الحوت الراحة والانشراح. غير أن كواكب أخرى في القوس لا تبعث على الراحة بل نُحذّر من وجود أعداء يعملون بالخفاء ويخططون لارباك وضعك العام.

برج الجوزاء اليوم من سمير طنب

 البعض من مواليد الجوزاء قد يذهبون الى حدّ الشعور وكأنّهم منبوذون من قبل الشريك وهذا ما سيدفعهم إلى التطلّب بشدة. كل ما تحتاجه هو الثقة بالنفس.


برج السرطان اليوم من سمير طنب

أما أنتِ سيدتي السرطان، إشتغلي على تغيير أسلوب حياتك وعلى تحسين تصرّفاتك وطريق كلامك. مولود السرطان يهتمّ بعمله أكثر من أموره الشخصية والعاطفية هذا اليوم ويبدو ذكياً وصاحب أفكار لامعة اليوم تجعله يبرز في محيطه.

برج الاسد اليوم من سمير طنب

لا تقلقي يا مولودة الأسد لأن التغيير قادر على إزالة الروتين من الحياة المشتركة. حافظي على شكلك الخارجي بالعناية اليومية الضرورية لجسدك وأناقتك. مولود الأسد مجتهد في دروسه وأعماله وتطلّعاته.

برج العذراء اليوم من سمير طنب

يستدعيك الإهتمام بالصحة إلى المشاركة في ندوات أو نشاطات بيئية وصحيّة تهد إلى التوهية وتفعيل سبل الوقاية. البعض من مواليد العذراء يعيشون حالة حب في السر لكنها ستظهر عاجلاً أم آجلاً. فتيات العذراء قد تقع في الإحباط.

برج الميزان اليوم من سمير طنب

حاوِل صديقي أن تتجنّب الإتصال بالحبيب تجنّباً لسوء تفاهم محتمل. قد تكون عُرضة لآلام سببها العناية أو التقرّب من حيوانات أليفة غير المستوفية لشروط السلامة والنظافة والصحة.

برج العقرب اليوم من سمير طنب

 إذا كنت مرتبطاً، قد تعرف البلبلة في حياتك العاطفية ولكنك قادر إذا أردت على الكفاح بشدّة ضد التجارب. إبتعد عن المغامرات المالية هذا اليوم خاصة مع الغرباء وعن كل القرارات الخطرة.



برج القوس اليوم من سمير طنب

الأجواء الإجتماعية ستكون مناسبة وستلتقي بأشخاص جُدد ترى عندهم ميزات تُناسبك مهنياً واجتماعياً. الفتاة القوس تنهمك اليوم في دراستها وعملها قبل أي شيء آخر وتؤجّل العلاقات العاطفية لفترة لاحقة.

برج الجدي اليوم من سمير طنب

عليك بتنظيم نفسك والإبتعاد عن الفوضى في إدارة أعمالك وشؤونك الخاصة لأن القمر موجود في برج غير صديق لك. إبحث عن علاقات جديدة تجد فيها على السواء الإستفادة والتسلية والمرح. خفّف من جديتك.

برج الدلو اليوم من سمير طنب

القمر والشمس يلتقيان في الحوت وهذا سيجعلك عصبياً وإنفعالياً، وهذه الحالة ستستمر معك لبضعة أيام. تجنّب إذاً المواقف واللقاءات التي تثير عصبيتك وغضبك وأجِّل القرارات الى وقت آخر.

برج الحوت اليوم من سمير طنب

 أمور مُعلّقة منذ فترة تجد لها الحلول المناسبة، وملف مهني قد يجد طريقه الى التحقيق. أنت الموصوف بالرومانسية ستكون مرتاحاً في أي لقاء عاطفي تقوم به أو إتصال عاطفي عن طريق الإنترنت. البعض يراك غامضاً وتثير الشبهات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *