حظك اليوم الخميس 13 تموز-يوليو من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 13 تموز-يوليو 2017 من نجلاء قباني

مولود اليوم برج السرطان

مولود اليوم من برج السرطان يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيدون منها او يعرفون استخدامها وتقويتها. مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة، عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم.

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

تواجه نزاعاً مع بعض الزملاء لتطوير وضعك المهني، قد تكون له مضاعفات متعددة ومتنوعة، فكن حذراً إلى أقصى الحدود.
عاطفياً: سعادة كبيرة وبحث عن آفاق جديدة، وهذا له انعكاسات إيجابية تساعدك لتطوير العلاقة مع الشريك والسير قدماً نحو الأفضل.

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

الأجواء الإيجابية هي الفارق بالنسبة إليك، وهذا ما ينعكس ارتياحًا كبيرًا على العلاقة بالزملاء وعلى أجواء العمل بشكل عام.
عاطفيًا: تسود علاقات هادئة وتتواصل مع الشريك، وتبدي إرادة قوية وشجاعة وتعرف نقاشًا حاميًا لكنه بنّاء ومفيد.

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

يمنحك القدر فرصة لتنظيم عملك والالتزام بجدول زمنى مريح إلى حد كبير فحاول أن تغتنم هذه الفرصة وتستمتع بعدها بالعمل دون الكثير من الضغوط والمجهود.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

كن أكثر جدية وانفتاحاً مع الزملاء، وكثرة المزاح تترك تأثيرات سلبية إذا تخطّت الحدود. عاطفياً: سوء التفاهم مع الشريك يولد مضاعفات خطيرة، لذا، يفضل أن تأتي المعالجات هادئة ومتروية بعيداً عن تدخلات الآخرين.

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

لا تتورّط في تصاريح مؤذية، حاول أن تبقي مخططاتك ومشاريعك المستقبلية سرية أو مخفية وبعيدة عن أعين الحساد.
عاطفياً: لا تكن عنيداً أو متشبثاً بآرائك، بل استمع إلى رأي الشريك وجادله بالحجة والمنطق، لا بإطلاق الأحكام المسبقة.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

مفاجأة من صديق بالعمل تعيد إليك سعادتك وتدفعك إلى تحقيق مزيد من الإنجازات على المستوى المهنى. لا تنسى التركيز فى عملك والجد والاجتهاد فيه باستمرار لأن هناك ترقية فى انتظارك.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدّمها إليك الزملاء فهم يؤدّون دوراً في توجهاتك، ربما تشاركهم اهتمامات موحدة.
عاطفياً: الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح وتوضيح الكثير من النقاط العالقة بينكما.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

لا تتحدث عن خططك القادمة دون أن تتأكد من قدرتك على تنفيذها، وعليك أن تغير أسلوب تعاملك الحاد مع الزملاء حتى لا تزيد من توتر الأجواء فى العمل. على الصعيد العاطفى: أنت من الشخصيات التى يمنعها غرورها من الاعتراف بفضل الآخرين عليها، وعليك أن تصلح من هذه الصفة حتى لا تخسر المقربين منك.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

التعبير عن أفكارك بأسلوب حضاري، يترك انطباعاً جيداً عنك للمستقبل ويلمع صورتك في المجال المهني أو في المفاوضات.
عاطفياً: إذا لم تكن مرتاحاً لتصرّفات الشريك، سارع إلى مصارحته قبل فوات الأوان، والفت نظره إلى أن ذلك قد تكون له ارتدادت سلبية على العلاقة.

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها، فتحصد إعجاب الزملاء في المهنة وتهنئتهم. عاطفياً: يزودك هذا اليوم حيوية ممتازة ورغبة جامحة في التعلم والاطلاع على جديد، لكنك لا تستطيع أن تستغني عن الحبيب.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

أدعوك إلى تأجيل البدء بمشاريع جديدة والانصراف إلى التفكير العميق والتخطيط، قد تضطر الى مواجهة واقع لا يروقك.
عاطفيًا: ساير الشريك، وخطّط معه للقيام بكل ما يبقي الأجواء السعيدة سائدة بينكما، ولا تترك مجالًا للآخرين للتدخل في حياتكما الخاصة.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

لا تضع لنفسك قيود وهمية وتتحجج بها حتى تهرب من تنفيذ مهامك المنوط بها، وعليك أن تتخلص من الطاقة السلبية المسيطرة عليك حتى لا تتعرض للجزاءات من قبل رؤسائك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *