حظك اليوم الجمعة 21 نيسان-ابريل من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 21 نيسان-ابريل 2017 من نجلاء قباني

مولود اليوم برج الثور

يحب مواليد برج الثور التمتع والكسب المادي وكل ما يهم بالنسبة لهم هو النتيجة النهائية وفيما إذا كانوا قد ربحوا أم لا. من الناحية الجسمانية المولود الثور هو شهواني وفي الوقت ذاته حساس. هم يحبون الذهاب للتشمس بشكل مفرط. هدفهم الأوحد في الحياة هو ” الحياة الجيدة ” بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى.وبما يشبه حيوان الثور الذي يمثل مواليد هذا البرج نرى مواليد الثور غالباً عنيدين، ولكن ما يراه الآخرون على أنه عناد هو حقيقة رغبة الثور في تجنب الطريقة التي اختارها الآخرون في الوصول إلى أهدافهم

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

النيات المبيتة عند بعضهم لن تكون في مصلحتك، فسارع إلى توضيح وجهة نظرك من خلال رسائل واضحة. عاطفياً.. مبادرة من الشريك تعيد تصويب الأمور، وتضع العلاقة بينكما على الخط الصحيح، وتعيد الأمر إلى أفضل مما كانت عليه سابقاً.

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

بانتظارك وعود جريئة وخيارات وحلول مهمة جداً لم تكن تنتظرها، وتُتاح لك فرصة وضع برنامج واضح في العمل. عاطفياً.. أنت وحدك القادر على تسهيل الأمور والتخلّص من العقد واستدراك المواقف الحرجة والإسراع إلى المعالجة وتلطيف الأجواء.

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

الحياة العملية لديك ستكون متوازنة اليوم، وستتمكن من تحديد مهاراتك المثيرة للإعجاب، وستحصل على العديد من الفرص لمعرفة المزيد عن مهاراتك وتبادل المعرفة مع الآخرين، ولكن بعض الظروف غير المتوقعة يمكن أن تسبب لك خسائر مالية فادحة.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

مشاريع جديدة بالجملة، لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً وتعيد البريق إلى اسمك.
عاطفياً.. استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك، وهذا سيترك انعكاسات ايجابية اضافية، ويولّد ارتياحاً لديكما وتصفو النيات.

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

الإرهاق الذهنى أصعب كثيرًا من الإرهاق البدنى، وتحتاج إلى زيادة ساعات نومك والاهتمام بنظامك الغذائى أكثر من ذلك.
تتحسن صورتك وتتبدّد الشكوك حول جدارتك، وأنت على عتبة مشاريع جديدة تسبقها اتصالات ومشاورات مرضية.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

خطتك التى اشتغلت عليها على مدى الأسابيع القليلة الماضية ستظهر نتيجتها اليوم، وستحصد نتيجة تعبك، فأنت شخص ستكون محظوظا على الصعيد العملى خلال الفترة المقبلة. يوم رومانسي وهادئ يسمح لك بلقاء الحبيب بعيداً عن الأضواء والصخب، وتمضية أوقات من الهدوء والسكينة.

.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

ستواجه بعض العقبات الصغيرة فى مسار عملك اليوم، وستجد أنه من الصعب جدًا أن تنهى مشاريعك فى المواعيد النهائية المطلوبة والعقبات ستبدو بلا معنى، ولكن حاول ألا تغضب وأن تتحكم فى أعصابك.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

من المرجح أن تكون اليوم مشغولا بكثير من الأعمال لديك، وسيتطلب منك الأمر التواجد فى أكثر من مكان، ولكن بالرغم من انشغالك حاول تكريس وقت خاص بك ويمكنك استغلال ذلك فى تصفح الإنترنت عن أشياء ترفيهية مختلفة، أما على جانب الإنفاق فاحرص على أن تدخر أكثر مما تنفق اليوم.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

ستشعر ببعض الإجهاد الجسدى والعقلى، ولكن ذلك الشعور لن يستمر طويلاً، فقط حاول أن تعود للتمارين الرياضية مع بعض من الهدوء النفسى، حتى تعود إلى لياقتك. أنت تعيش فى حالة عاطفية سيئة قد تكون بسبب بعض الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى، أو بسبب بعض التقصير منك، فحاول أن تبدأ فى إصلاح ما قمت بإتلافه وسوف تنجح، ولكن عليك أن تبذل بعض المجهود.

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

تتخلص من خلافات هامشية مع بعض الزملاء، ولن يترك ذلكح أي رواسب أو تجاذبات مستقبلية على العلاقة. تحاول استجماع شجاعتك من أجل الاعتراف لشخص يهمك بمشاعرك نحوه. حاول أن تستفد من الفرص التى قد تأتى فى طريقك ولا تخف كثيرًا من رد الفعل.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

ربما تكون هذه الفترة هى الأصعب فى حياتك المهنية، وتحاول أن تحافظ على كفاءتك المهنية بالرغم من تعرضك لعدة عراقيل فى البداية لكنك قادر على تجاوزها. تجاهلك المتعمد للمشاعر لا يعنى نسيانك لها، ربما يكون الأمر سببا فى سوء حالتك النفسية، لكنك بصدد اتخاذ مجموعة من القرارات المصيرية فى حياتك فكن أكثر حكمة.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

تحصل على نتائج ترضيك وتعوّض عن تقاعس من قبل بعضهم، وتطالب بحقّ وبوعد وتشعر بالقوة. إذا كنت راغباً في تحقيق الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة، فلا تتردد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *