حظك اليوم الجمعة 17 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 17 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قبانيكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 17 اذار-مارس 2017 من نجلاء قباني

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

ربح مالي وفير يهبط عليك فجأة، من الأفضل أن تستثمره في صفقة رابحة. عاطفياً.. يسود الوئام بينك وبين الحبيب وتتغلبان على كل من يحاول زعزعة الثقة بينكما .

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

اليوم ملائم جدًا لأن تفكر فى الاتجاه نحو الاستثمارات والتفكير فى دخول مجال عمل جديد، وإذا واجهت بعض المشاكل والتعثر فى أمر يتعلق بالعمل، لا تتردد أبدًا فى أن تطلب المساعدة ممن حولك. عاطفياً.. تدرك أنك أسأت الاختيار في علاقتك العاطفية، تميل إلى شخص يثير في نفسك القلق .

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

تنجح مساعيك اليوم فى الحصول على أرباح جديدة من خلال عملك بعدما لحقت بك الخسائر بشكل متتالى فى الفترة الماضية. عاطفياً.. رسالة مهمة تصلك من صديق قريب على قلبك، قد يكون محتواها المفاجئ سببا فى سعادتك الغامرة وتغيير شكل يومك.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

لا تحمّل نفسك أكثر من المستطاع، ومن المستحسن الاصغاء إلى آراء الآخرين وعدم التفرّد بالرأي. عاطفياً.. فى هذه الأيام من المهم أن تواجه شريك حياتك بالقضايا المزعجة التى تبعدك عنه وتعكر صفو العلاقة بينكما، فأنت اليوم تتمتع بقدرة كبيرة على الإقناع والحوار بذكاء مع الآخر، وتتمكن من احتواء أى بذرة لخلاف ينشأ بينكما.

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

تتاح لك فرص استثنائية ويحالفك الحظ. تلتقي أو تتصالح مع من تخاصمت معه. يعاونك أقوياء ونافذون في عملك وتترك في نفوسهم أثراً كبيراً. عاطفياً.. ثقتك الزائدة بنفسك سر نفور الكثيرين منك، ولابد أن تفرق بين الثقة والغرور حتى لا تخسر صداقاتك القديمة التى لم تعد تلقى قبولًا عندك.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

تسير فى الطريق السليم فى هذا الصعيد، فتميزك فى تنفيذ مهامك يجعلك دائماً محط للإشادة. عاطفياً.. تركيزك على البحث لحل مشاكلك العاطفية يستهلكك نفسياً، عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء من أجل رؤية الصورة كاملة لشكل علاقتك بالشريك.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

تشعر بالارتياح بعد زوال الهواجس المهنية الضاغطة أو مسألة دَين عالقة. عاطفياً.. حاول ان تتقرب من الشريك في كل ما يقوم به، فهو وفيّ اكثر مما تتصوّر.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

لديك قدرة على تكوين العلاقات بشكل سريع، قد يكون ذلك مناسبًا للبدء فى الدخول مجالات الاستثمار التى تحلم بالعمل فيها. عاطفياً.. كن صريح مع الحبيب وتعاونا لحل الخلافات معاً.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

أضبط أعصابك وحاول أن تلجأ إلى الحوار حتى لو تطلب الأمر بعض التوتر، تواجه بعض الممنوعات والمحاذير وتبدو مرتبكاً. عاطفياً.. فى هذه الفترة من المهم أن تحكم عقلك قليلاً فى المسائل العاطفية وتنظر للعلاقة العاطفية بشيء من المنطق، خاصة أن شريك حياتك تغير فى الفترة الأخيرة وأصبح يتعامل معك بالكثير من الأنانية

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

تخلص من طاقتك السلبية التى تعيقك عن تنفيذ الكثير من خطتك المقبلة، أنت بحاجة إلى التركيز الكامل فى الفترة الحالية حتى تستطيع تحقيق حلمك. عاطفياً.. استمع إلى الحبيب جيدًا ربما تكون أسباب ضيقه مستترة خلف الكلام الذى يقال فى أوقات المرح، حاول أن تتخلى عن أنانيتك وتنظر إلى ما يشعر به.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

يوم من الأفق الجديد والصداقة العارمة، ويشاطرك الزملاء الآراء والمثاليات والنظرة إلى الأمور بتفاؤل. عاطفياً.. تدرك جيداً أن الشريك لا يخطو خطوة دقيقة من دون استشارتك. بادره بالمثل.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

الممكن أن تتعرض للاحتيال أو النصب، فكن حذرًا ولا تكن متسرعًا فى اتخاذ القرارات المتعلقة بالعمل، خاصة المسائل التى يكون لها وجه قانونى. عاطفياً.. ستخدم سحرك وطاقتك اللطيفة لتنال من تحب، لأن الحب في جانبك اليوم. الطرف الآخر في وضع مناسب كي تبوح له بمشاعرك نحوه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *