حظك اليوم الجمعة 17 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سمير طنب

حظك اليوم الجمعة 17 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سمير طنبكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 17 اذار-مارس 2017 من الدكتور سمير طنب

برج الحمل اليوم من سمير طنب

 قد تلجأ اليوم الى العلاج بالأعشاب الطبيعية والطب البديل الذي قد تجد فيه جواباً على أسئلة لم تجد لها حلاً. سترغب اليوم بالنوم والراحة وستؤجّل أعمالك الى فترة لاحقة، الحب هو ملاذ جميل لك اليوم.

برج الثور اليوم من سمير طنب

ترغب اليوم بالتسوّق وشمّ الهواء برفقة من تنسجم معهم من الجنسين، وستجد في الأسواق ما تحتاجه من أغراض ضرورية لكّ، لكن لا تغرق في شراء الكماليات.

برج الجوزاء اليوم من سمير طنب

 إبتعد عن التعقيدات وعليك بسلوك الطرقات السهلة. مجالك المهني يحتاج الى بعض التجديد وإستشارة ذوي الخبرة لئلا تقع في أخطاء تندم عليها لاحقاً.


برج السرطان اليوم من سمير طنب

 لرجال الأعمال، الوقت ملائمة للإستثمار في الخارج والبحث عن مجالات عمل جديدة. لمن يهوى السياحة، الوقت ملائم أيضاً للسفر والتجوال وزيارة الأماكن السياحية والأثرية والثقافية.

برج الاسد اليوم من سمير طنب

أنت تمشي في دروب مُسهِّلة وبريدك الالكتروني سيرسل لك أخباراً حلوة. هذا الأمر ينطبق أيضاً على الصداقات والعلاقات العاطفية. المرأة الأسد تجد نفسها مرتاحة في عملها ونشيطة ومقدامة.

برج العذراء اليوم من سمير طنب

 إهتمّ بنفسك وبأمورك الخاصة قبل إضاعة الوقت في شؤون غيرك أو شؤون بلدك، فوضعك العام يحتاج إلى مراجعة وإعادة تنظيم وبرمجة وترتيب.

برج الميزان اليوم من سمير طنب

عرض عمل جديد قد تحصل عليه اليوم خاصة إذا كنت عاطلاً عن العمل، وستكون مرتاحاً لأخبار هذا اليوم بشكل عام والأجواء الإجتماعية ستجعلك تلتقي بأشخاص مهمّين بالنسبة لك في الحاضر والمستقبل. لا تؤجّل عمل اليوم إلى الغد.

برج العقرب اليوم من سمير طنب

للمتزوّجين، الأجواء الفلكية توحي بضرورة التقارب الفكري والعاطفي لأن معاكسات فلكية معيّنة قد تجعلك تختلف مع الشريك حول أمور إدارة المال والأعمال للعازبين، الأجواء مرتاحة وإيجابيّة ويرغبون بالضحك واللعب.



برج القوس اليوم من سمير طنب

الحياة العائلية ستأخذ منك كل وقتك واهتمامك خاصة إذا كنت متزوجاً ولديك أولاد، وستشعر أن جهودك التربوية لن تذهب سُدّى. للعازبين، الأجواء أيضاً تكون اليوم ودودة والإنسجام قوي ومتبادل.

برج الجدي اليوم من سمير طنب

 إن حساسيّتك الفنّية ستفتح أمامك أبواباً جديدة خصوصاً لمن يتعاطى الإبداع والفن. بعض التجدّد يضفي أجواء حلوة على حياتك المهنية والخاصة كما الاجتماعية والعائلية.

برج الدلو اليوم من سمير طنب

كُنْ جريئاً في العمل فاليوم مؤاتٍ للقرارات الحاسمة والتردّد سيضرّ بك وقد تخسر فرصاً سانحة قد لا تتكرّر في الأيام المقبلة. أنت عاطفي وحسّاس اليوم ولكن لا تبالغ.

برج الحوت اليوم من سمير طنب

عليك بالراحة اليوم، لأن التعب يضغط على تفكيرك وأعصابك، وعليك تجنُّب كل المواقف التي تُسبّب لك التعصيب حتى لو كان في العمل أو الحب. إبتعد عن المشاكل مع الناس لأن توترّرك مُعدٍ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *