حظك اليوم الثلاثاء 18 تموز-يوليو من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 18 تموز-يوليو 2017 من نجلاء قباني

مولود اليوم برج السرطان

مولود اليوم من برج السرطان يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيدون منها او يعرفون استخدامها وتقويتها. مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة، عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم.

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

التجارب العملية التى تخوضها ستزيد اليوم ويجب الاستفادة من هذا وتشجيع الآخرين لتحصل على دعمهم وقت الحاجة.
على الصعيد العاطفى تستطيع أن تضع حدًا للماضى وتبدأ حياة جديدة فيمكنك الآن المضى قدمًا نحو حياة جديدة.

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

اليوم تجد نفسك تتمتع بقوة كبيرة تنجز جميع المهام والمشاريع المعلقة لديك، وتعمل على تحفيز فريقك والحفاظ على تشجيعهم وحافظ على الروح الإيجابية داخل فريقك وقد تتلقى أمولاً إضافية لم تتوقعها اليوم.

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

لا تقلق من الأوضاع المادية فقد تمر ببعض الخسائر الصغيرة وتأتى عائلتك لإنقاذك وقد تكون قادرًا على تغطية الخسائر فى وقت قريب جدًا، وفى العمل حاول أن تكافئ موظفيك كلما سنحت الفرصة لذلك.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

يولد هذا اليوم حنيناً من جهة وتشويشاً على بعض الأفكار من جهة ثانية، لكنني أنبّهك إلى بعض المماطلة أو التأخير في المعاملات عاطفياً: تسامح مع الشريك وكن ليناً في تعاطيك معه، فهو عفوي وطيب القلب، ولا تتركه يدفع الثمن إذا تصلبت في موقفك

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

تجنّب التوتر قدر المستطاع، فهذا اليوم يحمل إليك بعض المتاعب لكن ذلك يكون موقتًا وعابرًا وتكمل حياتك المهنية بشكل طبيعي. عاطفيًا: لا تتسرّع لأنّ عامل الثقة مفقود بينك وبين الشريك، فالشكوك حاضرة دائمًا، وأصحاب النيات الخبيثة وراء الباب للانقضاض.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

لديك رغبة كبيرة اليوم فى تحقيق ما تخطط له فى المستقبل. اجتهد وواصل العمل وستحقق ذلك فى وقت قريب أكثر مما تتوقع. قد يكلفك مديرك اليوم ببعض الأعمال الإضافية فحاول الانتهاء منها سريعاً. على الصعيد العاطفي ابتعد اليوم عن الاماكن التى قد تذكرك بعلاقتك العاطفية القديمة، لن تفيدك الذكريات اليوم انظر لى المستقبل واستكمل مشوارك.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

يدعوك هذا اليوم إلى التفكير مليًّاً بما تريد، فكُن منتبهاً إلى طريقة تصرّفاتك وإلى كل كلمة تتفوّه بها لا تدخل فى علاقة عاطفية اليوم، فحالتك العاطفية مهتزة تلك الفترة ولن تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح فى هذا الأمر.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

يفرض عليك هذا اليوم التركيز على الأمور الأساسية وعدم الانشغال بالأمور الثانوية لأنها لن تفيدك بشيء عاطفياً: قد تواجه مواقف صعبة ومحرجة أحياناً، لكن الشريك يقف الى جانبك ويساعدك كثيراً ويجد لك الحلول المناسبة



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

ساهم هذا اليوم في تغيير الوقائع، فيكون لمصلحتك من دون شك، وتحصل على النتائج المبتغاة وعلى ترقية لم تكن تتوقعها
عاطفياً: المواجهة بالحقيقة صعبة، لكنها في النهاية ستحدد طبيعة العلاقة مع الشريك وتضعها على السكة الصحيحة

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

يعدك هذا اليوم بانفراجات مهمّة تطال في وضعك المهني، وهذا ما يؤدي إلى مستقبل أكثر استقرارًا وإشراقًا. عاطفيًا: قد تضطرّ إلى الانشغال عن الشريك بسبب بعض المسؤوليات الشخصية التي تطرأ فجأة، الأمر الذي يثير استياء الحبيب وتذمّره منك، فيتّهمك باللامبالاة والأنانية .

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

الأنانية تؤدّي إلى صدامات مع محيطك، وهذا يؤدّي إلى عواقب غير متوقعة مع الزملاء في العمل. عاطفيًا: الحذر واجب مع الشريك، وخصوصًا أنّ سوء التفاهم في حال تكراره يعيق تطور العلاقة بينكما.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

تبدو متهوّراً في تصرّفاتك خلال هذا اليوم، ولا تعرف اتخاذ القرار السليم، لذا عليك الهدوء بعض الشيء والتروي والتفكير بعقلانية عاطفياً: إقبل النقاش ولا تفرض آراءك على الحبيب بالقوة، بل كن ليناً في تعاملك معه، وخذ واعط معه لتعرف ماذا يريد بالضبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *