حظك اليوم الثلاثاء 18 تموز-يوليو من الفلكي الدكتور سعيد مناع

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 18 تموز-يوليو 2017 من الدكتور سعيد مناع

برج الحمل اليوم من سعيد مناع

ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط – تسيطرون على زمام الامور وتنجحون في الدفع بمصالحكم . * حان الوقت لحسم الأمور العالقة . تسمع جوابا ً كنت تنتظره.تحرّك ولا تنتظر أن تأتي الفرص إليك بل إذهب بحثا عنها ولا تضيع الوقت.بداية جديدة.

برج الثور اليوم من سعيد مناع

يوم يتطلب منكم عدم المبالغة في مجهودكم الجسماني – ضعوا سلم اولويات للعمل الضروري والعاجل وانتبهوا الى غذائكم وراحتكم . * تهدأ الوتيرة وتتأخر النتائج والبضائع والمعاملات وتشعر ببعض الخيبة. تظهر خلافات أو التباسات. طباعك متقلبة ومزاجك متعكر. لا تخالف القانون فقد تخسر اكثر مما تتوقع.

برج الجوزاء اليوم من سعيد مناع

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – منكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة . * تعبر عن آرائك بحرية وجرأة . تنقذك سرعة البديهة من المواقف المحرجة. تسكنك أحاسيس متناقضة، لكنها فترة مناسبة للتحالف ولمدّ يد العون للزملاء.

برج السرطان اليوم من سعيد مناع

تظل الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في اثبات جدارته للمسؤولين ويحافظ على انجازاتة القائمة . * برر كلامك ووضحه جيدا ً . كن جاهزا ً للقيام بزيارة طارئة أو للإتصال بأحدهم. تكون الظروف داعمة لأفكارك وتهتم لبعض الإتصالات والمشاورات. لا تكن مُهملا ً ولا تترك إنطباعات سلبية.

برج الاسد اليوم من سعيد مناع

تنشطون في سفر او اتصال بعيد – يوم مناسب لاجتياز امتحان او اجراء مقابلة .أظهر تعاوناً أكبر مع الاخرين والجهات المسؤولة . * تكون الظروف مناسبة لبحث مواضيع جديدة ولإختبار تجارب مختلفة. تشعر بالإعتزاز والفخر. لا تستسلم ولا ترضخ لشروط لا تناسبك. ناقش بمنطق.

برج العذراء اليوم من سعيد مناع

تظل الامور المالية تشغل فكركم والفرصة متاحة لمكسب له صلة بشراكة او تعويض . * يتوجب عليك عدم مخالفة القوانين والإرشادات وعدم ترك الأعمال ناقصة ومهملة . كن متفهما ً لأوضاع الآخرين ولآرائهم. تجنب الكلام الجارح وكن دبلوماسيا. .

برج الميزان اليوم من سعيد مناع

ترغبون في تدعيم شراكتكم – يوما مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا من طرف ثان . * تكثر الواجبات وتتزامن قد تشعر بالهلع لضيق الوقت . حاذر التراجع الصحي. لا خوف عليك إذا اتبعت الإرشادات والتعليمات. تجنب المشاكل ولا تتسلّط.

برج العقرب اليوم من سعيد مناع

انجزوا ما تراكم لديكم من عمل تجدون تعاونا من الزملاء – نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطا من الراحة من حين الى اخر . * قد تبدأ مرحلة مهنية جديدة لكّن هذا لا يعني أن المرحلة ستكون سهلة. تكثر الواجبات وتتزامن ومن الحكمة عدم إهمال الإشارات مهما كانت بسيطة. حاذر من مشكلة صحية.

 



برج القوس اليوم من سعيد مناع

تزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم . * فرصة مناسبة للمصالحة وللتسوية وكذلك للتعارف والإرتباط. نشاطاتك متنوعة وثقتك بنفسك عالية وقدرتك على استيعاب الامور أيضا ً. فترة إيجابية.

برج الجدي اليوم من سعيد مناع

ترغبون في ادخال تعديل على مسكنم والتفاهم مع افراد العائلة . * تحتاج المسائل الخاصة والعائلية الى مناقشة . تظهر الضغوط والمتاعب والمعاكسات. تتعرّض لمحاسبة وربما لتحديات واستفزاز.
.

برج الدلو اليوم من سعيد مناع

تنشطون في السفر والاتصالات ومنكم من ينطلق في مرحلة مهنية للترويج لمشاريعة بنجاح – * إن هذه الفترة مناسبة لتقديم الإمتحانات والمشاركة في المؤتمرات والندوات. تنجح في طرح موضوع حسّاس وتقدم عملا ً مهما ً يلفت الأنظار والإعجاب.

برج الحوت اليوم من سعيد مناع

تظل الفرصة متاحة لمكسب مالي من عمل اضافي ومنكم من يسترد مالا يعود له او يحصل على هدية . * تقدم على إنجاز أو تناقش صفقة أو إتفاقية . إعمل بجدية. نظم شؤونك المالية وامتنع عن مخالفة القوانين والتورط في مشاريع مشبوهة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *