حظك اليوم الثلاثاء 14 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 14 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قبانيكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 14 اذار-مارس 2017 من نجلاء قباني

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

قد تأتيك اليوم فرصة جيدة لترقية فى عملك، حافظ على الفرصة استمر فى بذل الجهد لإنجاز مهامك. عاطفياً..لا تهمل حبيبك وعليك التفكير به جيدا واحتوائه، ومحاولة حل المشكلة والحرص على عدم تكرارها.

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

لحسن الحظ يطلّ عليك الحظ ويكافئ مساعيك ويتحدث عن شراكة مهمّة جداً . عاطفياً.. منح الشريك وقتاً أطول يساعد على التفكير جدياً في المستقبل، وتجد عندها حلاً لكل الأمور العالقة.

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

تعالج مشاكل العمل بجدية وتعرف كيف تتعامل معها بحكمة وروية تلفتان نظر الزملاء. عاطفياً.. شريك حياتك يتجنب مصارحتك ببعض المشكلات التى تمارسها منذ فترة دون أن تشعر، حاول التقرب منه واكتشاف ما يخفى خلف نظراته، فاليوم فرصة جيدة لمحادثة طويلة من القلب يحتاجها الطرفان.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

اليوم يعتبر بمثابة انفراجة لأزمات العمل التى تعيشها منذ فترة لا بأس بها، قضيت الفترة الماضية فى حيرة من أمرك فيما يتعلق بقرارات العمل. على الصعيد العاطفي .. المزاجية مع الشريك تدفعه الى الابتعاد عنك تدريجياً، فإذا كنت مهتماً به، حاول تحسين تصرّفاتك معه

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

تحتاج للتركيز فى عملك، فعلاقتك برؤسائك ليست على ما يرام، قضيت الفترة الماضية تشعر بالملل من الروتين، وأنت اليوم على موعد مع اختبار حقيقى مفاجئ من أحد رؤسائك، كن مستعدًا، وابذل القليل من الجهد لإعادة تقييم إنتاجيتك بالعمل.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

تعتبر الفترة الحالية أكثر راحة واستقرارًا فى أوضاعك المهنية، وسيتحسن إنتاجك بنسبة كبيرة. عاطفياً.. خلال هذه الفترة لم تمتلك زمام التحكم فى علاقتك بالشريك خاصة أن الأنانية أصبحت واضحة، فهو يبحث عن الأمان له فقط دون التفكير بشكل العلاقة كاملة.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

لا تتدخل في عمل الآخرين واترك كل شخص ليهتم بأموره الخاصة, ولا تعاكسهم بآرائك واستمع الى وجهة نظرهم. على الصعيد العاطفي .. تطالب الشريك بالتعهد بإيفاء وعوده أو يطالبك هو بذلك، وتجد نفسك محرجاً أمام بعض أسئلته .

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

يحمل إليك هذا اليوم فرصاً مهمة وتدخّلاً من قبل بعض الاصدقاء لمصلحتك، ويشير الى انتصار وانتعاش عاطفي كبير.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

فترة مهمة وإيجابية لولادة مشروع يتبلور في الأيام القليلة المقبلة . عاطفياً..تفرح جداً لتفهم الحبيب طريقة تفكيرك أو تقديره رغبتك في بعض الراحة .

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

الضغط العصبى يسيطر عليك خلال هذه الفترة، وذلك بسبب مشاكل عائلية تتفاقم مع الوقت. عاطفياً..خبرتك في الحياة تساعدك على تكوين فكرة واضحة عن الشريك، وهذا كافٍ لتحديد طبيعة العلاقة بينكما.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

ابتعد عن اتخاذ قرارات حاسمة بشكل متسرع اليوم، فاليوم ستستمع للكثير من الروايات الخاصة بعملك والتى من شأنها اتخاذ قرارات خاطئة بناء على معلومات مغلوطة، استخدم حكمتك فى إجراء التوازنات، وفكر جيدًا قبل اتخاذ قرارات حاسمة.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

عليك بتكريس مجهودك من أجل تنفيذ مهام عملك على أكمل وجه، واحترس بألا تكون فريسة للمحبطين المحيطين بك والذين يبعثوا بالطاقة السلبية فى أجواء العمل. عاطفياً.. أنت على وشك اكتشاف حقائق مهمة فى علاقتك بشريك حياتك، وستعرف الكثير من الإجابات التى تبحث عنها فى العلاقة منذ فترة ليست بالقصيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *