حظك اليوم الثلاثاء 11 تموز-يوليو من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 11 تموز-يوليو 2017 من نجلاء قباني

مولود اليوم برج السرطان

مولود اليوم من برج السرطان يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيدون منها او يعرفون استخدامها وتقويتها. مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة، عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم.

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

يوم شديد التوتر ما يجعلك تعاني مراوحة المكان، وقد تصمت عن تصرفات شائكة ونيات سيئة أو تضطر إلى التكيّف مع أجواء معادية. عاطفيًا: تتاح لك الفرصة لإثبات حضورك ولاستقطاب الاهتمام والدعم والتأييد، فلا تكن متحفظًّا أمام الشريك

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

استغل مهارات الاتصال التى لديك إلى جانب مهاراتك اللغوية لتحظى بمكانة أفضل عند مديرك. على الصعيد العاطفى : لا تجعل أى شخص مهما كان أن يتدخل بينك وبين شريك حياتك، لأن ذلك سوف يؤدى إلى مشاكل لا حل لها.

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

أصدقاء وزملاء العمل الذين تعرفهم قد يحاولون أن يساعدوك لكى تحصل على نتائج جيدة فى عملك، فاستغل ذلك لأنك كنت تبحث عن تلك الفرصة طويلا. على الصعيد العاطفي أنت تواجه بعض الاضطرابات فى حياتك العاطفية مع شريك حياتك، فحاول أن تعطى له فرصة ثانية، فهو يستحق أن يأخذ هذه الفرصة، فهو يحبك بصدق ولكن لا يستطيع التعبير عن ذلك الحب بطريقة سليمة.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

يدعوك هذا اليوم الى الابتعاد عن الضوء والعمل خلف الستار، وتسوية أمورك بدون ضجيج مهما كانت الاعتبارات عاطفياً: لا تعتقد أنّ طيبة قلب الشريك تفسح في المجال أمامك للمضيّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الطاولة عليك

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

قدرتك على التواصل بفاعلية فى مكان العمل يمكن أن تتأثر بسبب بعض الإجراءات التى تتخذ ضدك وسيتم اتهامك بانتهاك ثقة وسرية المكان الذى تعمل به، فحاول أن تحتفظ بهدوئك وأن تثق بنفسك وستظهر الحقيقة فى وقتها.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

ستجني ثمار مواقفك الجادة والإيجابية مع الآخرين، مما يجلب لك دعم ومساندة من مصادر لم تتوقعها ولم تفكر فيها من قبل. اغتنم هذه الفرصة لإخبارهم بتوقعاتك وتطلعاتك الشخصية عن أهم القضايا التي تشغلك، حتى تتمكن من إحداث تغييرات جذرية إيجابية في حياتك وحياة الآخرين ممن حولك.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

عليك أن تتمهل فى اتخاذ القرارات المتعلقة بالعمل، فالأمر بحاجة إلى تعقل حتى لا تندم نتيجة لتسرعك عليك العمل فى صمت. على الصعيد العاطفى اذهب للشريك وقم بمصالحته، فالأوقات السعيدة بحاجة إلى اقتناص فلا تتردد ولا تجعل الخصام يفرق بينكما.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

يوم جيد على الصعيد المهنى فأنت بحاجة إلى الثقة فى قراراتك واتخاذ خطوات ثابتة للتقدم فى عملك، وستجد أن الأمور ستسير على ما يرام. على الصعيد العاطفى يومك رومانسى للغاية فتحظى بأوقات جيدة ورومانسية للغاية مع شريك الحياة، ولكن لا تدع الخلاف يجبرك على تعكير صفو يومك حتى تحظى بأجواء عاطفية.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

الحذر مطلوب اليوم أكثر من أي وقت مضى، فهناك تبدلات حاسمة ومهمة في المجال المهني قد تطالك وتهمشك عاطفياً: ترغب في فتح صفحة جديدة مع الشريك، لكن الموضوع يحتاج إلى المزيد من الوقت لبلورة الأفكار كما يجب

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

لا تدع أي قرارات يتم اتخاذها اليوم تؤثر في قناعاتك في العمل أو تغير رأيك في جملة من القضايا سبق لك أن أبديت رأيك فيها
عاطفياً: الكثير من التغيرات العاطفية تحدث في حياتك ولا تعرف الى أين سوف تؤدي، لكنك تقرر في النهاية أن الوقت قد حان للثبات

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

تحلم بجديد وتخوض تجربة مهمّة وتوسع الآفاق محاطًا بالأصدقاء، وتحدث تغييرات إيجابية تصب في مصلحتك. عاطفيًا: قد تجتمع حول طاولة مع الشريك، وتُتاح لك فرص يجب ألا تتكتّم حولها، بل أطلعه عليها فهو أحق الأشخاص لمعرفتها.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

لا تتراجع أمام الضغوط الكبيرة لأنها لن تدوم طويلًا، وستجد أنك المنتصر قريبًا وتستعيد حقوقك التي فقدتها منذ مدة6.
عاطفيًا: عليك أن تكون أكثر طيبة مع الشريك، فهو لم يحاول يومًا أن يتعرّض لك بالأذى، بل كان دائمًا إلى جانبك في أحلك الظروف وأصعبها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *