حظك اليوم الاربعاء 15 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 15 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قبانيكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 15 اذار-مارس 2017 من نجلاء قباني

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك . عاطفياً.. مصارحتك للحبيب بعيوبه بشكل مباشر ربما تكون السبب الأساسى فى المشاكل التى جعلت من علاقتكما أداة ضغط عصبى كبير فى حياة كل منكما.

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

نجاح مشروع لك يسلط عليك الضوء ويجعلك قبلة أنظار كبريات الشركات والعقود المغرية بغية الفوز بك، هنيئاً لك . عاطفياً.. الحب سيصل إلى قمة تألقه وسيشعر أنه بحاجة إلى استراحة رومانسية بسيطة تغير من مجرى حياته إلى الأفضل .

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

اليوم سيتم فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك، ولكن يجب ألا تتردد فى استغلالها دفعة واحدة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك المربحة . عاطفياً.. لا تستهزئ بردّة فعل الشريك، قد يفاجئك ويدفعك إلى إعادة النظر في كل شيء.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

يحمل إليك هذا اليوم معلومات جيّدة تأتي من خلال أحد النافذين، وكذلك يجلب لك مساعدة خفية يحملها القدر. على الصعيد العاطفي .. تتاح لك اليوم فرص عاطفية جيدة وأجواء تشويقية .

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

الحياة المهنية ستكون على مايرام وسيتولى منصبا كبيرا فى تلك الأيام بدون مجهود زائد. عاطفياً.. من المحتمل أن تبحث عن الروح فيما يتعلق بحياتك، كنت ترتدى نظارة ملونة وتنظر للعلاقة بتفاؤل ولكنك ستصبح قادرًا على اعتماد نهج أكثر عقلانية ونضجًا فى الحب.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

هناك احتمال أن تتورط فى خلاف مع أحد رؤسائك حاول أن تركز على الجانب الخاص بك فقط وتجنب القيام بأى عمل يثير المزيد من الغضب حولك. عاطفياً.. ابتعد عن الأنانية التي لن تترك في علاقتك مع الشريك الا الاثار السلبية، فكن حذراً.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

لديك فرصة جديدة للإثبات كفاءتك المهنية والآن يمكنك البحث عن أسلوب جديد لتنفيذ الأفكار. على الصعيد العاطفي .. اصبر على المصاعب التي تواجهك لاستعادة ثقة الشريك بك. لا تخف إذا تأخر الأمر بعض الشيء.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

قد تنزعج لبعض الخلافات بالرأي، ويتغير مزاجك، لكن من الضروري تمالك الأعصاب والامتناع عن التهور. عاطفياً.. استمع الى مطالب الحبيب ولا تهملها، بإمكانك تلبية ما تعتبره غير مكلف.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

لا تجازف في عملك أو راحة بالك. تقدّم بحكمة وعن سابق تحضير ودراسة، لكن على الرغم من بعض القلق والاضطراب سيكون يوماً لا بأس به. عاطفياً.. الحب للأسف ربما يجعلك تتراجع إلى الخلف وسيكون عامل ضغط عليك.

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

يوم واعد بتقدّم مهني أو ربّما اجتماعي، وتزدهر عملية التواصل مع الزملاء وتبدو العلاقات ممتازة. عاطفياً.. ابتعد عن الأنانية التي لن تترك في علاقتك مع الشريك الا الاثار السلبية، فكن حذراً.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

مشاكل كثيرة ستعترض حياتك المهنية وستكون فى قمة الأزمة، لكن الصبر ربما يغير من وضعك الحالى . عاطفياً.. قضية مستجدة لها علاقة بالشريك وتنجلي الأمور في موضوع كان غامضاً. تذهب لاكتشاف ما هو مجهول.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

هناك جو من التوتر فى مكان عملك قد يكون راجعا إلى خسائر فادحة تكبدها العمل وأنت غير مسئول عنها فلا تسمح لنفسك أن تتأثر بهذه الطاقة السلبية وهذا التوتر . عاطفياً.. حاول أن تحافظ على حياتك الشخصية منفصلة عن حياتك المهنية وحاول أن تنضم مع شريكك لبرنامج للياقة البدنية للحد من مستوى التوتر وزيادة الترابط بينكما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *