حظك اليوم الاربعاء 15 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سمير طنب

حظك اليوم الاربعاء 15 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سمير طنبكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 15 اذار-مارس 2017 من الدكتور سمير طنب

برج الحمل اليوم من سمير طنب

قد تحصل على مكاسب مالية قد تكون نتيجة عمل إضافي أو من إسترداد دين قديم إستحقّ. عاطفياً، المريخ يبقى لك بالمرصاد ويعمل على تعطيل أي لقاء عاطفي محتمل فخذ حذرك.

برج الثور اليوم من سمير طنب

يُفاجئك يا صديقي الفلك حيث تتلقّي مكالمة هاتفية قد توقظ الحنين الى الحبيب وتدفع الى طلب قربه. تزداد اللقاءات والتنقلات والاتصالات المثمرة والمفيدة عند مولود الثور خاصة الفتاة الثورة.

برج الجوزاء اليوم من سمير طنب

بوسعك يا عزيزي خلال هذه الأيام التقدّم إلى إختبار أو إمتحان ما بنجاح. البعض قد يفقدون الحبيب نتيجة لتسرّع وفقدان الصبر والالحام المتكرّر.


برج السرطان اليوم من سمير طنب

لا تُفرط في عيش وتيرة حياة صافية. المرح والسهر الى جانب كونهما مُسلّيان فهما يملكان وجهاً آخر سلبياً يسلب الإنسان طاقته وديناميّته. ركّز أكثر على عملك فهو أضمن لك من العلاقات المتهوّرة.

برج الاسد اليوم من سمير طنب

إعتدل في كل ما تقوم به من نشاط فالاعتدال هو مفتاح الصحة. إذا كنت مرتبطاً، خفّف من مزاجيّتك مع الشريك وتابِع معه باعتدال.

برج العذراء اليوم من سمير طنب

حاوِلْ أن تتواصل بإيجابيّة مع الزوج ومع أفراد العائلة ولا تدفعهم دفعاً لتجاوز قدراتهم فهذا يربكهم ويتركهم فريسة القلق والشعور بعدم الأمان.

برج الميزان اليوم من سمير طنب

من الجيّد القيام بمشاريع مشتركة ضمن العائلة فهي تخلق حالة من الانسجام والتقارب توثق من الروابط وتمسح لك بمرافقة تطوّر أولادك ونموّهم الجسدي والنفسي والفكري.

برج العقرب اليوم من سمير طنب

أما أنتِ سيدتي العقرب، فتبدين سعيدة. بما تقومين به من عمل حتى ولو كان على صعيد العمل المنزلي والعائلي. حدسك سوف يُساعدك على تحسّس ردّات فعل الآخرين واكتشاف النواحي الخفيّة في شخصيتهم، الفتاة العاملة تترقّب زيادة محتملة في راتبها.



برج القوس اليوم من سمير طنب

أنت متكيّف مع ظروف حياتك هذا اليوم وواثق من نفسك وتعرف كيف تكون المحور الذي تدور حوله العائلة. في الحب أنتَ واثق من نفسك وجريء.

برج الجدي اليوم من سمير طنب

تعارُض الشمس مع عطارد، هذا الأمر يُدخلك في تصوُّر وتذكَّر الشمس الايجابي. يمنحك الثقة بالنفس ويُعيد إليك الفرح والتفاؤل.

برج الدلو اليوم من سمير طنب

 بعد أيام من الانزعاج تعود لتستأنف نشاطك ولتنفّذ مشاريعك بنجاح. ننصح بإتخاذ الحيطة والحذر عند السير على الطرقات وتجنّب الإزدحام المروري وعدم الدخول إلى أماكن مجهولة. كُنْ حذراً في التعاطي مع الغرباء وغير المقرّبين.

برج الحوت اليوم من سمير طنب

يبدو من الأفضل تجنُّب التقدّم إلى اختبار أو إمتحان ما لأنك تكون مُعرّضاً للتشتّت والنسيان حتى أنك قد تفقد حاجيات خاصة بك بسبب هذه الحالة. كُنْ واضحاً في حوارك مع الحبيب أو الشريك الزوجي وإبتعد عن التصنّع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *