حظك اليوم الاربعاء 15 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سعيد مناع

حظك اليوم الاربعاء 15 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سعيد مناعكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 15 اذار-مارس 2017 من الدكتور سعيد مناع

برج الحمل اليوم من سعيد مناع

ترغبون في تعزيز شراكتكم . حاذر الخلافات ولا تضخم الأمور . تبدو مرهف الإحساس ومتوترا ً بسبب قلق ما. حاذر إثارة العدائية والبلبلة فمزاجك متقلب وعصبي وقد تثير النفور من حولك.

برج الثور اليوم من سعيد مناع

يبدا العمل بالتراكم لديكم انتبهوا الى صحتكم . كن منظما وأحسن إدارة عملك .حاذر الجدال مع المعاونين ولا تهمل صحتك.لا تؤجل ولا تماطل في عملك حتى لو اضطررت للعمل لساعات إضافية.قُم بمهماتك.

برج الجوزاء اليوم من سعيد مناع

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم والتفاهم معهم . تأثير القمر إيجابي عليك . تشعر بالأمان والإرتياح وتغمرك العواطف الجيّاشة. أنت جريء وباستطاعتك التعبير بطلاقة عن مشاعرك وعواطفك هذه الفترة.


برج السرطان اليوم من سعيد مناع

تفضلون التركيز حول مصالحكم البيتية والعائلية . كن عنصرا ً إيجابيا ً ولا تسبب النفور لمن حولك . تفهم الآخرين وابق هادئا ً. إحم ِ استقرارك الصحي من التراجع. تشكو من تأخير في المعاملات والإلتزامات.

برج الاسد اليوم من سعيد مناع

تنشطون في السفر والاتصالات – تكلم بهدوء ووضوح لتفادي أي إلتباس محتمل. تعدك هذه الفترة بإمتاحانات ناجحة ومفاوضات جريئة ومثمرة.

برج العذراء اليوم من سعيد مناع

تعيدون ضبط ميزانيتكم . قد يحتاج أحد أحبائك الى دعم مالي أو معنوي . نظّم أقساطك وديونك ولا تستخف بالفواتير الصغيرة. حاذر من مصاريف إستشفائية.

برج الميزان اليوم من سعيد مناع

يطرا تغيير للافضل على صحتكم . تجد حلولا ً لمشاكلك وتكون مقداما ً وتنطلق من جديد بعد تصحيح الأخطاء . تتغيّر نظرتك للحياة وتحضِّر لتغيير النمط والأسلوب. تبدو متفائلا ً وسعيدا ً.

برج العقرب اليوم من سعيد مناع

انتبهوا اكثر الى صحتكم . قد تجد نفسك في موقف صعب . كن حذرا ً وحكيما ً. حاذر الكلام السيَء. حاذر من التراجع الصحيّ. إنها فترة فشل وخيبة. من أصعب أيام الشهر.



برج القوس اليوم من سعيد مناع

تلتقون الاصدقاء . تتلقى عرضا ً أو تجد نفسك في موقع مهم فكُن عند حسن الظّن بك. تجنب الإنفعال والقرارات المرتجلة والتصرفات العدائية. حذار ِ الحوادث.

برج الجدي اليوم من سعيد مناع

تنجحون في المحافظة على سمعتكم ومصالحكم الاجتماعيه. تفرح لإنفراج ملموس . ترتفع فرص النجاح وتشتد عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة. تتلقى إشارة إيجابية. إنها فترة مناسبة لإلتقاط أنفاسك بعد العواصف.

برج الدلو اليوم من سعيد مناع

تنشغلون في سفر او اتصال بعيد . أطلب رأي الشريك قبل التمسّك بقرار . تنشغل بمسائل مالية وهموم صحية وعائلية. باستطاعتك بحث موضوع قرض أو تمويل. لا تهمل التفاصيل الدقيقة.

برج الحوت اليوم من سعيد مناع

تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية . حاذر من توجيه كلام جراح او نابي أو بغير محله لأيٍّ كان . تواجه خصما ً شرساً وتشتد المنافسة بينكما. لا تخالف القانون كي لا تُدان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *