حظك اليوم الاربعاء 12 تموز-يوليو من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 12 تموز-يوليو 2017 من نجلاء قباني

مولود اليوم برج السرطان

مولود اليوم من برج السرطان يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيدون منها او يعرفون استخدامها وتقويتها. مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة، عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم.

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

حاول ألا تدع الأفكار السلبية تؤثر في نوعية عملك، فذلك لن يكون في مصلحتك وقد يستغله الآخرون لمواجهتك. عاطفيًا: ما أنت حريص عليه من إنجازات، قد لا يجد الصدى المطلوب عند الشريك، وهذا يعدّ نوعًا من الأنانية

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

قد ينشب خلاف حول بعض القناعات والاعتبارات، وتتعرّض جهودك ومحاولاتك للعرقلة وتواجه خصماً اومنافساً شرساً . عاطفياً: الغيرة والشك من الأسباب السلبية في العلاقة بالشريك، حاسب نفسك قبل الآخرين فترتاح أكثر.

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

قد تواجه بعض الضغوط فى العمل ، بسبب تسيبك فى الفترة الماضية، عليك أن تلتزم قليلا فى العمل حتى لا تندم بعد ذلك.
الصعيد العاطفى حياتك العاطفية تحتاج إلى مجهود حتى لا تتسع الفجوة بينك و بين حبيبك ، و بسبب تكاسلك فى إظهار حبك .

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

تعانى من ضغط فى العمل،و حالة من النفور من مكان العمل، عليك أن تحاول تغيير العمل أو تجد طريقة لتحمل هذا الضغط ،أو قدم استقالتك . الصعيد العاطفى ربما تعطى حبيبك الاهتمام ،و لكن هو لا يقدره، بادر بالحديث معه ربما لم يلحظ الاهتمام ،أو له ملاحظات ،أما إذا أصر على تجاهله لابد أن تأخذ موقفا.

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

استشر الآخرين في ما يتعلق ببعض قراراتك المهنية ولا تتصرّف من تلقاء نفسك، فقد تقدم على اتخاذ قرارات متسرعة تندم عليها لاحقاً. عاطفياً: البعد لن يحل المشاكل، بل عليك أن تواجهها مع الحبيب بوعي وصدق وصراحة كما اعتدتما منذ أن استقررتما معاً تحت سقف واحد.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

فقدت الكثير من المال فى الآونة الأخيرة لأنك دخلت استثمارات غير ناجحة، اليوم تطرق بابك فرصة أخرى مماثلة وقد تشعر بالخوف والتردد بسبب خسائرك القديمة، ولكن هذا خطأ فهذه الفرصة مناسبة جدًا فقط حاول ترشيد قراراتك الاستثمارية.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدّمها إليك الزملاء فهم يؤدّون دوراً في توجهاتك، ربما تشاركهم اهتمامات موحدة.
عاطفياً: الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح وتوضيح الكثير من النقاط العالقة بينكما.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

لديك صعوبة فى اتخاذ قرار بشأن عملك، لديك حالة من التردد ما إذا كان هذا العمل يعطيك الرضا النفسى أم لا ، و لديك مشكلة كبيرة فى العمل ، و لكن لابد أن تثق فى اختيار قلبك . على الصعيد العاطفى: لديك اليوم القدرة على جذب الشخص المناسب، بالإضافة إلى أن لديك دفعة إضافية من الثقة، و لكن تحتاج أن تحسن أسلوب كلامك قليلا .



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

بانتظارك هذا اليوم بعض التغيير أو المصاريف غيرالمتوقعة، وتصحح الخطأ وترى أن المعالجة الهادئة هي الأنسب. عاطفياً: لا تدع الشريك يفاجئك بقرار حاسم، بل سارع إلى الاطلاع على كامل التفاصيل، وادرسها بروية واتخذ القرار المناسب بشأنها.

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

قد تكون هذه المرحلة الأصعب فى حياتك المهنية، لكنك قادر على تخطيها بالتفكير المنظم والاستعانة بالأصدقاء الذين يمتلكون خبرات كبيرة تساعدك على إنجاز قدر كبير من المهام فى وقت قليل.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

قد تواجه بعض العوائق لتحقيق التقدّم، لكنك قادر على تخطي الصعوبات مهما تكن كبيرة بإرادتك الصلبة وبعزمك الذي لا يلين.
عاطفيًا: المزاج الهادئ والأجواء الجيّدة هما الحل الأنسب لأفضل علاقة ممكنة مع الشريك وتجنب مشاكل جديدة في المستقبل.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

تنعم بيوم جيّد من المزاج الرائع يزيدك اناقة وجاذبية، فتعيش حالة من الانسجام. عاطفياً: الحظ في طريقه إليك ويزوّدك قدرات معنوية وثقة بالنفس فتتحرك مشاعرك على نحو مميز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *