حظك اليوم الاربعاء 12 تموز-يوليو من الفلكي الدكتور سعيد مناع

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 12 تموز-يوليو 2017 من الدكتور سعيد مناع

برج الحمل اليوم من سعيد مناع

تتركز جهودكم نحو العمل والعلاقه مع المسؤولين – بوسعكم اثبات جدارتكم والمحافظة على انجازاتكم القائمة . لا ينفعك العناد و التحدي ان اشتدت الضغوط بل برر عملك و أظهر مهارتك . قد تكون الظروف معقدة و صعبة وانت طباعك و افكارك مشتتة و عصبي نتيجة الغضب و الإضطراب .

برج الثور اليوم من سعيد مناع

تتنشطون في سفر او اتصال بعيد وتزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقه معهم . لا تجعل شيئا يحبطك فالتطورات غنية بالفرص المناسبة . تنحسر عواصف الأيام الأخيرة و ترتفع المعنويات و تطمئن خواطرك نسبيا . فترة مناسبة للسفر ولورشات العمل .

برج الجوزاء اليوم من سعيد مناع

تعيدون تنظيم اموركم الماليه والفرصة متاحه لمكسب من شراكة او تعويض صحتكم او صحه قريب لكم بحاجة للرعاية. لا تتشبث بمواقف متصلبة بل كن مرنا و مبتسما . ناقش بليونة و دبلوماسية . تكلم وعبر عن آرائك بجرأة وثقة وعن سابق معرفة . ابدأ يومك بروح رياضية .

برج السرطان اليوم من سعيد مناع

ينصب اهتمامكم حول تدعيم شراكتكم سواء في العمل او العاطفة – يوم مناسب للقيام بعمل مشترك . الأجواء قد تكون متوترة . ركز جيدا ولا ترتجل . ان الاجواء ضاغطة نسبيا و المسؤوليات كبيرة . هدىء من روعك ولا تنفعل !

برج الاسد اليوم من سعيد مناع

يبدا العمل بالتراكم لديكم مع ذلك انتم قادرون على انجاز قسم كبير منه – لا تهملوا صحتكم . انها فترة عمل جيدة فكن اكثر انضباطا وتنظيما . قد تنشغل بأمور صحية او رياضية . حافظ على استقرار وضعك الصحي . قد تقلق بشأن أحد المعاونين أو احد الأصدقاء . قد يكون هنالك عمل جديد .

برج العذراء اليوم من سعيد مناع

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – يوم مناسب لنشاط فني . ان هذه الفترة تحمل اجواء سحرية و مفاجآت سعيدة . تكون نظرتك للحياة متفائلة . قد تندم على تصرفاتك الأخيرة و تحاول ترتيب الأمور . فترة بناءة و ايجابية .

برج الميزان اليوم من سعيد مناع

تفضلون التركيز حول شؤونكم البيتية والعائليه – بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم . تبدو مضطربا و مرهف الحس بعض الشيء . تشعر بالإرتباك او تغضب بسرعة . تجنب الخصام و الجدال كليا و من المحبذ عدم القاء اللوم على الأحباء . أعمال وانشغالات منزلية .

برج العقرب اليوم من سعيد مناع

تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات – يوم مناسب لاجتياز امتحان او اجراء مقابله. تتمتع بسرعة بديهة و خاطر . باستطاعتك مناقشة الأمر الصعبة و طرح أفكار جديدة . تحصل على فرصة جيدة مشاعرك و تبرير مواقفك . تنشط التنقلات و الاتصالات .



برج القوس اليوم من سعيد مناع

ثمة فرصه لمكسب مالي من عمل اضافي – منكم من يحصل على هدية او جائزة . قد تحتاج الى مساعدة جهة ما فلا تتكبر . الكواكب تعمل لصالحك و تسهل حياتك . لا تسمح لأحد بأن يغشك . كن حريصا على اموالك و ممتلكاتك و عزز وضعك المالي .

برج الجدي اليوم من سعيد مناع

تبداون اليوم فترة ايجابية تعيد اليكم نشاطكم المفقود – بوسعكم السيطرة على زمام الامور . حاول ان تجد جديدا وان تبحث عن امر مميز . تعيش فترة واعدة من الأفراح و النجاحات . من أسرع فترات الشهر . ادخل التنويع الى حياتك الشخصية . انفراج و تسوية .

برج الدلو اليوم من سعيد مناع

تشعرون بالتعب ينال منكم وتفقدون رغبتكم في مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها اخلدوا الى الراحة . انها فترة محبطة وفارغة تماما من كل خبر وحسم . حاول انهاء الشهر بسلام . قد تواجة ضعوطا و عراقيل و امتحانات صعبة كما تخسر صفقة تجارية او تحزن لخبر . لاداعي للتسرع .

برج الحوت اليوم من سعيد مناع

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . تميل الى التواصل مع الآخرين و قد تنجح في حشد تأييد او دعم لقضيتك . تتحمس للقاء الناس و للتعارف . تسافر او تنضم الى جمعية و تهتم لشؤون أقارب الشريك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *