حظك اليوم الاحد 19 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 19 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قبانيكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 19 اذار-مارس 2017 من نجلاء قباني

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

العلاقة السيئة مع أحد الزملاء لن تفيدك بشيء، قد يتجنبك الآخرون بسبب مزاجيتك المضطربة. على الصعيد العاطفي .. تجنّب السطحية في تعاملك مع الشريك، وكن أكثر عمقاً معه، فهذا يفيدك أكثر لاستمرار العلاقة في المستقبل.

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

بغض النظر عن كل ما حدث في الأيام الماضية فإن الأمور ستتحسن تدريجيًا وستقدر على تحقيق ما تريده في بيئة العمل. عاطفياً..من المهم أن تنتبه إلى كل الكلمات التي تخرج من فمك عند حديثك مع شريك حياتك اليوم.

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

معركة حاسمة وفاصلة مع أحد الزملاء في العمل، وبنتيجتها يتحدد مستقبلك المهني على نحو شبه نهائي تقريباً.عاطفياً.. إذا كنت واثقاً بخطواتك المستقبلية مع الشريك، فلا تتردّد في مصارحته بنواياك تجاهه، لأنّ ذلك سيفرحه.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

الخيارات المتاحة أمامك الآن غير كثيرة، ومن الواجب أن تفكر في أكثرها مناسبةً لك عاطفياً.. أنت على بعد خطوات قصيرة وستصل بعدها إلى الشخص الذي تحلم بالارتباط به عاطفيًا.

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحتك. على الصعيد العاطفي ..كثرة مشاغلك تبعدك عن الشريك إلى حد كبير، وهذا قد أصبح مزعجاً له بسبب غيابك المتكرر وعليك إيجاد حلّ سريع.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

كن مستعداً لمرحلة جديدة في حياتك العملية، وهذا سيترك انطباعاً ايجابياً عنك . عاطفياً.. لا تتسرع في اتخاذ القرارات المهمة، فهذا قد يدفعك إلى الندم في فترة لاحقة.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

توقعاتك المادية غير جيدة وقد تحدث أشياء غير سارة في الأيام القادمة. على الصعيد العاطفي ..في الوقت الحالي يجب أن تجعل شريك حياتك هو الاهتمام الأول والأخير.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

في كل الأحوال يجب أن تسعى اليوم إلى القيام بأشياء مختلفة تمامًا، ستجد أنك راغب في التجديد التام. عاطفياً.. لا نبالغ إن قلنا أنك تشعر بالسعادة من شريكك بشكل لا يوصف, فتعي ما معنى الحب وما معنى أن تكون محبوباً وتبادل الحب لشريكك المثالي.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

أنت الآن إنسان ناجح ولكن عليك أن تعلم أن الاستمرار في النجاح هو الأمر الأكثر صعوبة. قد يتضايق الشريك من ردّات فعلك الغاضبة، لكنّ العوامل الموجبة لا تستحق كلّ ذلك.

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

يوم العمل قد يكون صعبًا إلى حد كبير في الساعات الأخيرة. عاطفياً.. تستيقظ مفعماً بالحب وتشعر وكأنك في دنيا أخرى ولا تسعك السعادة, يساعدك بذلك شعورك بأنك مرغوب ومحبوب وتشكل محور حياة شريكك.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

من الممكن أن تحصل على ترقية أو ترفع أو على علاوة على الراتب، وتتغير الأجواء وتجعلك أكثر حماسة وتتحسن أمورك في الحياة. إذا شعرت بافتتان اليوم تجاه شخص ما وإن كان بنسبة ضئيلة فهو الشخص المناسب لك لترتبط به عاطفيًا.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

 تحاول اليوم أن تجمع الكثير من المعلومات التى يمكنك الاستفادة منها في مشروعك الجديد. كن متواضعاً مع زملاء العمل ولا داعي للتكبر.
عاطفياً..لا تتسرع في الموافقة على قرار مهم قبل أن تدرس الوضع من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *