حظك اليوم الاحد 19 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سمير طنب

حظك اليوم الاحد 19 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سمير طنبكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 19 اذار-مارس 2017 من الدكتور سمير طنب

برج الحمل اليوم من سمير طنب

 سيُريحك أن تُعبّر عن مشاكلك وآمالك وأمنياتك أمام صديق تثق به. في العمل، كُنْ جدّياً وحريصاً لئلا يسرق منك أحدهم أفكارك المهنية الخلّاقة فتضيع حقوقك.

برج الثور اليوم من سمير طنب

علاقة صداقة تتطوّر باتجاه الثبات والاستقرار، فحافِظ عليها لأن الظروف الفلكية قد لا تُلائمك لاحقاً. في العمل، أنت متردّد، لا داعي للشك والحذر وعليك بالإقدام.

برج الجوزاء اليوم من سمير طنب

ضَعْ أمامك أهدافاً واضحة ولا تُبعثر طاقتك الجسدية والفكرية في عدة إتجاهات لئلا تخسر من رصيدك ونجاحك. في الحب، أنت مرتاح وثابت أكثر من العمل وتحقيق الطموحات القريبة.

برج السرطان اليوم من سمير طنب

 إذا شعرت بالملل، عليك بإختيار وسيلة ترفيه مُسلّية ومفيدة في نفس الوقت. ما رأيك بكتاب يتكلّم عن رواية عاطفية تستوحي منها لحياتك الخاصة وتأخذ منها بعض العِبَر والحِكَمْ. العمل فيه بعض الصعوبة خاصة في فترة بعد الظهر.

برج الاسد اليوم من سمير طنب

المصاريف ستتراجع والمدخول سيزداد. أفكار مهنية جديدة تتلقاها من ذوي الخبرة وهي كفيلة بتحسين وضعك العام شرط أن تُتابع اندفاعك دون توقّف أو تردّد.

برج العذراء اليوم من سمير طنب

 في العمل، التعاون غير متوفذر بينك وبين معاوينك أو رؤوسائك في العمل والمطلوب مزيد من الديبلوماسية والسلاسة في التعامل. في الحب، أنت صريح أكثر من اللازم وهذا ما سيبعد الشريك عنك ويدفعه الى خيارات أخرى.

برج الميزان اليوم من سمير طنب

المرأة الميزان تستغلّ التنزيلات التي يطرحها التجار للتسوّق وشراء الأشياء التي تُدخل البهجة الى قلبها. الرجل الميزان بعكسها حريص على أمواله ويصرف بالقطّارة. الطلاب مدعومون اليوم من الفلك.

برج العقرب اليوم من سمير طنب

اذا كنت عازباً، شارك في نشاطات اجتماعية تجمعك بالجنس الآخر. إذا كنت متزوجاً، خصّص مزيداً من الوقت والاهتمام للشريك فقد يكون بحاجة لذلك. الفتاة العقرب تهتم بلباسها وهندامها اليوم وتنسى واجباتها المهنية.



برج القوس اليوم من سمير طنب

 لا تخلط بين الخجل وضرورة التصرّف باحترام مع من أنت بحاجة اليهم مهنياً أو اجتماعياً. لا تسمح لأحد بأن يأكل حقوقك المادية والشخصية والمعنوية ودافِع عن نفسك واتخذ الخطوات القانونية اللازمة.

برج الجدي اليوم من سمير طنب

ترغب اليوم بمشاركة من هم أصغر منك سناً هواياتهم وميولهم، وعليك أن تجعلهم ينتبهون لتفاصيل الدنيا بحسناتها وسيئاتها. تابِع تركيزك الفكري فهو سرّ نجاحك وتألقك في المجتمع.

برج الدلو اليوم من سمير طنب

ستتمكن اليوم من الفوز بصفقات مهنية ومالية مناسبة حيث تقطها في الوقت والمكان المناسبين، في الحب، أنت صريح وقاسي القلب ولا تتساهل مع الغلط، لكن لا داعي للانتقام.

برج الحوت اليوم من سمير طنب

أنت اليوم جذّاب وتعرف كيف تلتقط إعجاب الآخرين خاصة من الجنس الآخر. في العمل أنت على العكس فوضوي وتُضيّع وقتك في تفاصيل لا طائل منها. المرأة الحوت تبحث اليوم عن المشاكل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *