حظك اليوم الاحد 19 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سعيد مناع

حظك اليوم الاحد 19 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سعيد مناعكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد  19 اذار-مارس 2017 من الدكتور سعيد مناع

برج الحمل اليوم من سعيد مناع

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة – تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم . قد تذهب في رحله او تروج لعمل او تحصل على معلومات لم تتوقعها . يكون هنالك نجاح وحظ في حياتك العاطفية والعائلية .

برج الثور اليوم من سعيد مناع

ينصب اهتمامكم حول البحث عن قاسم مشترك يجمعكم بالشركاء – اما في ساعات الصباح تنشغلون في اعادة ضبط اموركم المالية . سارع في تهدئة الأجواء انها فترة مناسبة للإطلاع على آراء الغير . تتلقى مساعدة او تعاطف . عليك ان تتحلى بالليونة و التفكير الموضوعي .

برج الجوزاء اليوم من سعيد مناع

تواصلون انجاز ما تراكم لديكم من عمل – انتبهوا الى صحتكم – اما في ساعات الصباح تنجحون في التفاهم مع شركائكم . بوسعكم اتمام خطبة او زواج او توقيع عقد تجاري. ان هذه الفترة سلبية وضاغطة ولا ينفعك سوى الصبر و المرونة . قد تتعرض لمضايقات او خلافات .


برج السرطان اليوم من سعيد مناع

لديكم رغبة قوية في التقرب من احبائكم والتفاهم معهم – اما في ساعات الصباح انتبهوا اكثر الى صحتكم . انتبهوا الى غذائكم وراحتكم . كن منظما واحسن ادارة عملك وحاذر من الجدال مع المعاونين ولا تهمل صحتك . لا تؤجل ولا تماطل عملك حتى لو اضطررت للعمل لساعات اضافية .

برج الاسد اليوم من سعيد مناع

تتركز جهودكم حول ادخال تعديل على علاقتكم العائلية – اما في ساعات الصباح تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وقضاء وقت ممتع معهم . لا يتخلى الحظ المالي عنكم . تنفرج اساريرك وتعيش لحظات سعيدة نسبيا . فترة ايجابية و مناسبة لطرح الأفكار و الارتباط . فلا تهمل الواجبات تجاه العائلة و الأحباء . صحح الاخطاء .

برج العذراء اليوم من سعيد مناع

تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ويكون لديكم تعامل مع اخ او جار اما في ساعات الصباح تفضلون التركيز حول مصالحكم البيتية والعائلية . تجدون تعاونا من افراد العائلة . قد تقلق حول وضع عائلي او منزلي و قد تظهر مشكلة شخصية . لا تتهرب من المسؤولية تجاه العائلة . الأجواء عدائية و متوترة . راع وضعك الصحي .

برج الميزان اليوم من سعيد مناع

ثمة فرصة لمسكب مالي من عمل اضافي وفي ساعات الصباح تنشطون في السفر والاتصالات وتعززون العلاقة مع اخ او جار . تعززون الاعلاقة مع اخ او جار . تدعمل الحظوظ و تكون جريء في التعبير عن رأيك و تتمتع بسرعة بديهة و خاطر تلفت النظر . الأجواء لطيفة قد تحمل لقاء عاطفي او مصالحة او ورشة عمل لتأهيل قدراتك .

برج العقرب اليوم من سعيد مناع

ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط بوسعكم السيطرة على زمام الامور وفي ساعات الصباح تنهمكون في ضبط ميزانيتكم . امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . تهتم بتوضيف أموالك و كن عاقل في صرف الأموال . تهتم لمناقشة دعم مالي أو قرض أو تفكر في بعض الإستثمارات و التوضيفات . فترة ايجابية قد تحقق خلالها ربحا .



برج القوس اليوم من سعيد مناع

ما تشعرون به من تعب وتراجع في الصحة في ساعات الليل يزول مع اقتراب ساعات الصباح تمتلكون نشاط وحيوية. بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية . انفراج وتقدم ملموس بعد مراوحة و ركود . عليك التحلي بحكمة وواقعية الأمور . تشتد عزيمتك فترتفع المعنويات و تستعيد سيطرتك و تحقق نجاحا باهرا .

برج الجدي اليوم من سعيد مناع

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء اما في ساعات الصباح يجب الانتباة جيدا الى صحتكم وعدم المبالغة في انجاز ما لديكم من عمل متراكم . تهدأ وتيرتك الى حد الركود . تلغي مشاريعك أو تعاني من تراجع معنوي أو صحي . لا تحسم أمرا فالفترة سلبية و مخيبة للآمال و قد تندم على اي خطوة تقوم بها .

برج الدلو اليوم من سعيد مناع

ينصب اهتمامكم حول الدفع بمصالحكم في مجال العمل وتدعيم مركزكم الاجتماعي اما في ساعات الصباح تلتقون الاصدقاء . منكم من يحقق امنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . تتسع الآفاق و تحتفل بنجاح او تطور علاقة . قد تعزز شعبيتك و تحصد ارباحا . تفرح لوقوف أحد الأصدقاء أو الأقارب الى جانبك . تخف الضغوط و يطمئن بالك .

برج الحوت اليوم من سعيد مناع

تنشطون في سفر او اتصال بعيد – وفي ساعات الصباح تنجحون في المحافظة على سمعتكم ومصالحكم الاجتماعية . حافظ على انجازاتة القائمة . هدىء من روعك ولا تنفعل . تجنب مخالفة القوانين واحرص على استقرار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *