حظك اليوم الاحد 16 تموز-يوليو من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 16 تموز-يوليو 2017 من نجلاء قباني

مولود اليوم برج السرطان

مولود اليوم من برج السرطان يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيدون منها او يعرفون استخدامها وتقويتها. مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة، عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم.

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

قد تواجه بعض العوائق لتحقيق التقدّم، لكنك قادر على تخطي الصعوبات مهما تكن كبيرة بإرادتك الصلبة وبعزمك الذي لا يلين.
عاطفياً: المزاج الهادئ والأجواء الجيّدة هما الحل الأنسب لأفضل علاقة ممكنة مع الشريك وتجنب مشاكل جديدة في المستقبل.

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة، لكن ما تواجهه اليوم يختلف كليًا في غير مجال ويضعك أمام مسؤولياتك.
عاطفيًا: قد تخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال إلا إذا عرفت كيف تعالج الأمور بحكمة.

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

يشير هذا اليوم إلى بعض المراكز التي تحتلها أو إلى قبولك في مهمة كنت تصبو إليها، وتظهر قدرة على الخلق والابداع وتميل الى تقديم المساعدة للزملاء. عاطفيًا: لا تبرر أخطاء الحبيب وواجهه بما تشعر، وكن إيجابيًا في تعاملك معه، وتقرب منه قدر ما تستطيع ودعه يشعر أنك مهتم به.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

اليوم تجد نفسك تتمتع بقوة كبيرة تنجز جميع المهام والمشاريع المعلقة لديك، وتعمل على تحفيز فريقك والحفاظ على تشجيعهم وحافظ على الروح الإيجابية داخل فريقك وقد تتلقى أمولاً إضافية لم تتوقعها اليوم.

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

يكون هذا اليوم مناسبًا للقيام بمبادرة أو السعي من أجل هدف ما، وقد يتحدث عن ربح مادي أو مركز أو سفر. عاطفيًا: تواكب الشريك في كل تحرّكاته وتكون قربه في أكثر الأوقات حرجًا وتدعمه في كل مواقفه تجاه الآخرين.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

تترطب الأجواء هذا اليوم، لكن حاذر عدم الاستقرار وتجنّب التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك بالقرب من المحيط الضيّق. عاطفياً: لا يجوز التأجيل والإهمال في الحب بعد اليوم، تجد عدة حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك العاطفية التي تأخرت بعض الشيء.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

من الممكن أن يرشحك مديرك اليوم إلى منصب جديد بالمؤسسة، فاحرص على الاجتهاد الفترة القادمة كى تثبت له صحة قراره وتحافظ على منصبك الجديد. على الصعيد العاطفي لا تدخل فى علاقة عاطفية اليوم، فحالتك العاطفية مهتزة تلك الفترة ولن تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح فى هذا الأمر.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

تغييرات متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في أمور مهمة، وهذا يساعدك لتحقيق المزيد من التطور والتقدم. عاطفياً: تعاون جدّي مع الشريك من أجل مستقبل أفضل، وذلك سببه التفاهم التام بينكما والانسجام الكبير والاتفاق.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

اليوم أنت متفائل بعملك وجدك واجتهادك. ستشعر أنك من حقك الترقية المناسبة وسوف تحاول أن تطلبها من مديرك. لعلها تأتى. على الصعيد العاطفى ستقابل شريك حياتك الذى كنت تبحث عنه طوال حياتك. ستشعر من ناحيته بعواطف جياشة قد تجعله ينجذب إليك لما سوف يتباين فى نظراتك.

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

عليك أن تكون أكثر قوة وأن تعرف كيف تحمي مصلحتك في العمل من أصحاب النيات الخبيثة. عاطفيًا: نقاش يؤدّي الى توتر العلاقة مع الحبيب، وقد تكون تداعياته خطيرة على مستقبلكما، إلا تداركت الوضع قبل تفاقمه.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

قد يشير هذا اليوم الى عملية مالية طارئة تقوم بها ابتداءً من الآن أو إلى عملية بيع وترويج تخوضها بشكل صلب ومتين.
عاطفياً: علاقة صداقة تتحول إلى حب حقيقي، فتنسجم مع طباع الحبيب وتشعر أنك تتفق معه في معظم الأمور والنقاشات التي تدور بينكما.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

لديك رغبة كبيرة اليوم فى تحقيق ما تخطط له فى المستقبل. اجتهد وواصل العمل وستحقق ذلك فى وقت قريب أكثر مما تتوقع. قد يكلفك مديرك اليوم ببعض الأعمال الإضافية فحاول الانتهاء منها سريعاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *