حظك اليوم الاحد 16 تموز-يوليو من الفلكي الدكتور سعيد مناع

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 16 تموز-يوليو 2017 من الدكتور سعيد مناع

برج الحمل اليوم من سعيد مناع

تشعرون بالتعب ينال منكم وتفتقدون رغبتكم في انجاز مشاغلكم – ضعوا سلم اولويات للعمل الضروري واخلدوا الى الراحة . * وظِّف هدوء الأجواء لإعادة الحسابات وللتخلص من الامور التي لا تفيدك. تتراجع نسبة الحظوظ وقد تواجه شخصا بشكل استفزازي.لا تبدأ جديدا.فترة مخيبة وخاسرة.

برج الثور اليوم من سعيد مناع

تنشطون بين الاصدقاء وتجدون تعاونا منهم – بوسعكم تحقيق امنية بمساعدة احدهم . * معنوياتك مرتفعة وحظوظك . إحترم القوانين والمواعيد ولا تماطل! عزِّز شعبيتك وافرح مع الأصدقاء والأحباء. تنجح في إنعاش العلاقات العامة.

برج الجوزاء اليوم من سعيد مناع

يوم مناسب لمن من بعيد وتنجحون في السفر والاتصالات البعيدة وترغبون في التفاهم مع احبائكم . *يلقى على عاتقك مسؤولية صعبة وتعيش تجربة مهمة يتقرر بعدها مصير مسالة ما. كن منتبهاً لكل شيء ولا تترك الطيش أو السهو يتسببان بأخطاء لا تغتفر.

برج السرطان اليوم من سعيد مناع

تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية المشتركة ، والفرصة متاحة لمكسب من شراكة او تعويض مع ذلك خففو من النفقات . * تخوض تجربة مطمئنة أو جديدة . تتلقى جوابا ً إيجابيا ً أو تفرح بسفر أو عقد ناجح. تصادف دعما ً وتشجيعا ً فلا تقف متفّرجا.

برج الاسد اليوم من سعيد مناع

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مصدرة شراكة او تعويض – صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية . * سارع الى تصحيح الأوضاع . أظهر إنفتاحا ً أكبر على آراء الآخرين. تسعى الى تصحيح مسار بعض الأمور. تكيّف مع الأوضاع الراهنة وكن صبورا ً. حاذر من تراجع صحي .

برج العذراء اليوم من سعيد مناع

تتركز جهودكم نحو تدعيم شراكتكم – يوم مناسب للتفاهم مع شركاء العمل والعاطفة . * حاذر المشاكل مع الشريك في العمل والحياة . إنها فترة شائكة فلا تجازف. أضبط أعصابك ومشاعرك السلبية. مزاجك متقلب فحاذر الكلام الجارح. تتمتع بطاقة كبيرة لكنها بحاجة الى انضباط.

برج الميزان اليوم من سعيد مناع

يبدا العمل بالتراكم لديكم حاولوا انجاز ما بوسعكم دون اهمال صحتكم – يوم مناسب لممارسة نشاط بدني . قد تشتكي من الإرهاق بسبب كثرة الضغوط . * تحتاج الى نصحية أحدهم إذا أردت إنجاح عملك . باكر الى عملك لأن المسؤوليات كثيرة وطارئة هذه الفترة. إبدأ بالأولويات. قد تبدأ عملا ً جديدا ً.

برج العقرب اليوم من سعيد مناع

تجتازون بصورة عامه يوما ايجابيا يبعث على البهجة والانشراح – بوسعكم ممارسة نشاط فني . * تعيش أجمل اللحظات . تتحقق الأمنيات وتصيب الأهداف. يطمئن بالك وتفرح لعلاقة جديدة او لمصالحة و تسوية. تتمتع بشخصية جذابة فلم لا توظّفها لتحسين وضعك.

 



برج القوس اليوم من سعيد مناع

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم وتعزيز الروابط العائلية . * قد تتوتر وترتبك . حاذر من ردّات الفعل ومن المشاكل العائلية. إنها فترة مناسبة للإستثمار في عقار أو للإنطلاق في ورشة ترميم وتأهيل.

برج الجدي اليوم من سعيد مناع

تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات يوم مناسب للقيام بنزهة قصيرة – تعززون العلاقة مع اخ او جار . * انها فترة مهمة للتواصل مع المجتمع ولإسماع صوتك. قد تقوم برحلة عمل. تتحرك بفاعلية كبيرة وتقوم باتصالات واسعة تسفر عن اتفاق ومصالحة.

برج الدلو اليوم من سعيد مناع

تحصلون على مبلغ من المال يدخل تحسينا على ميزانيتكم – منكم من يحصل على هدية او جائزة . * لا تغامر بأموالك . إنها فترة حذرة ماليا ً ومعنويا ً فلا تتسرع باتخاذ قرارات حاسمة. أنت بحاجة الى كل التعاطف والتضامن.

برج الحوت اليوم من سعيد مناع

تبداون اليوم فترة ايجابية تعيد اليكم نشاطكم المفقود – بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة تعود بالنفع عليكم . * تستعيد حماستك وعزيمتك وتمارس جاذبية لا تضاهى لبدء مشروع أو خطة جديدة. تملك الطاقة الكافية للإنطلاق بمشروع جديد أو لحسم أمر عالق. خبر سار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *