حظك اليوم الاحد 12 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 12 اذار-مارس من عالمة الفلك نجلاء قبانيكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 12 اذار-مارس 2017 من نجلاء قباني

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

العمل يسير على ما يرام فلا تكن متسرعا حتى لا تقع فى أى من الأخطاء حتى إذا كان خطأ بسيطا .على الصعيد العاطفي .. اليوم مناسب لفرصة ثانية مع الشريك و ذلك بعد ابتعادكما لفترة طويلة ، فعليك أن تبحث عن طرق مختلفة من أجل جعل العلاقة أكثر قوة واستقرارا .

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

من الممكن أن تعلق الأنشطة الخاصة بك حتى تتخلص من حالة القلق، وعليك التوجه لإجراء فحص كامل لدى أخصائى فالأدوية ليست فعالة، ولكن التأمل واليوجا تخفف عنك كثيراً.عاطفياً ..لم تعد تتحمل تصرفات الحبيب أكثر وتفكر في مصارحته، لكنك تحسب حساب العودة

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

لا تتعجل الأمور وكن صبوراً أكثر من ذلك، ربما لا تجد ما يسرك مهما تعجلت الأمور ولا تتحدث كثيرًا عن خططك المقبلة فأنت لا تدرى ما يخبئه زملاؤك لك فى نفوسهم. تتعرض لمواقف تظهر غيرتك التى تصل إلى حد الجنون، ربما يكون ذلك دليلا على حبك لشريك حياتك الذى يتهمك دائمًا بالفتور وعدم القدرة على التعبير عن مشاعرك.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

قد يثير هذا اليوم بعض الحساسيات ويجعلك متأففاً بعض الشيء، لكن ذلك لن يسبب لك مشاكل مع الزملاء. على الصعيد العاطفي .. الحياة العاطفية للأسف غير مستقرة وستتعرض لبعض المشاكل الكثيرة التى تهدد حياتك وربما تضيع حب عمرك.

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

تتمتع بحالة من النشاط وهو الأمر الناتج عن ممارسة بعض التمرينات الرياضية واتباع نظام غذائى متوازن. على الصعيد العاطفي غرام من نوع آخر هذا اليوم وتعبّر عن مشاعرك بطربقة رائعة. تحتفل بمناسبة وتفرح بها جداً.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

أحد زملائك في العمل يحاول تخليصك من بعض العراقيل في دربك. عقبة مالية بسيطة تتجاوزها بنجاح. عاطفياَ .. أخبار عن الحبيب تجعلك في وضع جيد. ظهور شخص بعد غياب يعيد إليك ذكريات جميلة .

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

أحد الزملاء يحمل إليك أخباراً سارّة تنتظرها منذ مدة طويلة، وهذا ما ينعكس ايجاباً على مستقبلك العملي.حالتك الصحية ممتازة، لكن تناول المشوربات الهادئة ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك أنت نفسياً.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

لا تبنى أحلامك فى العمل، على جهود السابقين، أنت لا تعرف إن كانت تتناسب مع قدراتك فى العمل أم لا، حاول أن تكون نفسك ولا تعتمد على خبرات لا تناسب الوقت على الصعيد العاطفي .. وفاؤك للحبيب يجعلك دائماً فى مكانة خاصة عند شريك حياتك، و رومانسيتك المكنونة بداخلك تجعل منك شخصا خياليا يعيش فى عالم من نسيج أحلامه،حقق أحلامك مع الحبيب.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

اليوم أنت تسير لإعادة اكتشاف الحب والفرح الذى شعرت به فى عملك، بعد أن حرمك الضغط الخارجى فى إتمام فرحتك على مدى الأسابيع القليلة الماضية، ولكن اليوم تتذكر لماذا اخترت هذه المهنة تحديداً، وهذا يوم عظيم لإدخال التغيير فى مكان عملك .

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

يوم ملئ بالنجاح والمصالحات والتطور، وقد تلمس ذلك بسرعة وتنجز مهمة وتقوم بتجربة ناجحة .عاطفياً ..بوادر حلول في الأفق لأزمة هدّدت العلاقة بالشريك، ومبادرة صغيرة منك تعيد تصويب الأمور.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

يعد هذا اليوم هو الأفضل بالنسبة لك لتبدأ حياة مهنية جديدة دون أى عوائق أو مشاكل، فإذا كنت على وشك اتخاذ قرار يغير من حياتك العملية لا تتردد فى ذلك. الصعيد العاطفى لم يصل لمرحلة الاستقرار منذ عدة أسابيع ، فالتصرف بشكل عشوائى مع الشريك يؤثر سلبيا على شكل العلاقة ويجعلها دائما قابلة للاضطراب .

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

مشاكل كثيرة ستعترض حياتك المهنية وستكون فى قمة الأزمة، لكن الصبر ربما يغير من وضعك الحالى .عاطفياً .. يولد حب جديد في هذه الأثناء، وتكون مستعداً وتقرر هذه المرة الارتباط بسرعة وللمرة الأخيرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *