حظك اليوم الاحد 12 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سعيد مناع

حظك اليوم الاحد 12 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سعيد مناعكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 12 اذار-مارس 2017 من الدكتور سعيد مناع

برج الحمل اليوم من سعيد مناع

يتراكم فيه العمل اكثر من المعتاد وتجدون صعوبة في انجاز الكثير منه – انتبهوا جيدا الى صحتكم .  حاول إيجاد الحلول وعالج المسائل الطارئة للتوصل الى اتفاق.إبحث عن حليف أو دعم وتجنب الإساءة الى أصدقائك وشركائك. حاذر التراجع الصحي.

برج الثور اليوم من سعيد مناع

تظل الرغبة قوية في التقرب من احبائكم وايجاد قاسم مشترك يجمعكم بهم –  يحيطك الفلك بالحيوية والحماسة لمتابعة المساعي وللتواصل مع المحيط. قد يكون يوم من افضل أيام الشهر وأوفرها حظا ً. تشعر بالطمأنينة والراحة.

برج الجوزاء اليوم من سعيد مناع

تنشغلون في تنظيم اموركم البيتية والعائلية – بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم .  تشعر ببعض الحزن والتعب وتبحث عن ملاذ آمن . لا تنتقد أقرب الناس إليك. تلمس توترا ً على الصعيد العائلي بسبب كثرة الضغوط والأمور الطارئة.


برج السرطان اليوم من سعيد مناع

كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة في السفر داخل المدن – لا تدخلوا في نقاش حاد مع اخ او جار .  يُسجل لقاء مهم أو اتصالات مفيدة . تجري أبحاثا ً ومفاوضات ناجحة. تقوم بزيارة أو تلاحق عملا ً مُلحا ً وضروريا ً خلال هذه الفترة المقبلة.

برج الاسد اليوم من سعيد مناع

خففوا من النفقات قدر المستطاع – ابتعدوا عن مشتريات غير ضرورية واحرصوا على مالكم من الضياع او السرقة .  تناقش موضوعا ً ماليا ً . لا تتسرع في أي إستثمار قبل مراجعة التفاصيل. لا تبذّر أموالك. كن عاقلا ً ومتيقظّا ً قبل التوقيع على العقود. حدّد أهدافك.

برج العذراء اليوم من سعيد مناع

تشعرون بثقة كبيرة بالنفس وقدرة على السيطرة على زمام الامور .  تكون مميزا ً بأدائك فالفترة واعدة بخبر أو تسوية وإنطلاقة مرحلة جديدة. تطرح أفكارا ً جديدة وتجتهد على إنجاح مشروع جديد. حماسة ووضوح في الأفكار.

برج الميزان اليوم من سعيد مناع

يتطلب منكم الانتباة جيدا الى صحتكم – يسيطر التعب الشديد عليكم – تفكر في إالغاء المواعيد والإبتعاد عن الأضواء . إحم ِ نفسك من المحتالين. تهدأ الوتيرة وتتراجع الارباح والحيوية. فترة محبطة جدا ً ومخيبة للآمال.

برج العقرب اليوم من سعيد مناع

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – منكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة . لا تبقَ وحيدا ً بل سارع الى المشاركة وإلعب دورا ً بنّاء في محيطك ومجتمعك. تتمتع بحضور لافت وشعبية واسعة. الرؤية واضحة ولا يجوز تجنب أخذ القرار.



برج القوس اليوم من سعيد مناع

بوسعكم المحافظة على سمعتكم وانجازاتكم القائمة في مجال العمل – يوم مناسب لمن يبحث عن عمل .  لا تجازف بسُمعتك أو حتى بإستقرار وظيفتك . تجنب التصرّف الإرتجالي. ركز جيداً على عمل واحد قبل الإنتقال الى آخر ونظم اعمالك كي تنجزها كاملة.

برج الجدي اليوم من سعيد مناع

تنشطون في السفر والاتصالات – كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة بين المدن .  إندفاعك وحماسك سوف يتركان أجمل الإنطباعات عنك بسبب حيويتّك الفائضة . تطمئن خواطرك وتختفي هواجسك. فترة إيجابية جداً فلا تضيع عليك الفرص.

برج الدلو اليوم من سعيد مناع

تفحصوا حسابا ماليا مشتركا وخففوا من النفقات – صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية . كن مرناُ ولا تتنازل عن حقك شرط الإمتناع عن فرض الرأي أو التسّلط به.ابحث عن الحلول التي ترضي مختلف الأطراف. لا تهمل ملفاً ولا قضية.

برج الحوت اليوم من سعيد مناع

تتركز جهودكم حول البحث عن قاسم مشترك يجمعكم بالشركاء سواء في العمل او العاطفة – كونوا اكثر تفهما لوجهة نظرهم .  نسق بين مختلف الواجبات . حافظ على هدوئك الكامل هذه الفترة فالضغط كبير والأوضاع قد تصعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *