حظك اليوم الاحد 09 تموز-يوليو من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 09 تموز-يوليو 2017 من نجلاء قباني

مولود اليوم برج السرطان

مولود اليوم من برج السرطان يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيدون منها او يعرفون استخدامها وتقويتها. مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة، عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم.

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

تصل إلى مرحلة تجد نفسك وحيداً وغير مرغوب بك، عندها لن يكون سهلاً عليك إعادة الأمور إلى ما كانت عليه سابقاً
عاطفياً: إحرص على سمعة الحبيب ولا تورّطه في أمور لا تليق به، فهذا أمر غير لائق بك أيضاً ويضع سمعتك على المحك.

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

تشعر شخص تشعر بالطموح اليوم، وقد تأتيك فرص جديدة فى مكان عملك، وسوف تكون حريص جداً على الاستفادة منها، كن حذرا جداً أن لا تولد غيرة بين زملائك. عاطفيًا، أنت على علاقة بشخص الرومانسية بينكما مفقودة ، لابد أن تقدم على إجراءات جريئة للتغلب على كل التحديات التى تواجهها، وتحاول أن تبدأ حياة أكثر حيوية.

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

نظّم شؤونك المالية وقيّم الحسابات وامتنع عن المخالفات القانونية ولا تهمل واجباتك حتى لو شعرت بالتعب والتوتر. عاطفيًا، أمامك طريق سالك نحو الاستقرار في العلاقة العاطفية وتجنّب الخلافات وابتعد عن كل ما قد يسيء إليك.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

يبدو الارتباك واضحاً في تصرفاتك، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً لتحقق أهدافك المهنية وتستطيع الانطلاق بأهداف جديدة
عاطفياً، قد تتوصّل إلى عملية تقارب ومصالحة مع الشريك، حتى لو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

تتعرف على صداقات جديدة اليوم وتتمكّن من فرض سلطتك أو اتخاذ إجراءات قد لا يوافق عليها الجميع. عاطفيًا، الجوّ العام يتحدّث عن عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه أينما حللت وتكون حديث الجميع.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

حققت نجاحات ملحوظة فى عملك خلال الفترة الماضية، وتحسنت علاقتك بمديريك بعد مشاكل متكررة، احرص على الحفاظ على حماسك لاستكمال عملك بنفس الأداء. عاطفيًا، علاقتك العاطفية معقدة، فالحب من طرف واحد أمر قاسى ويسبب لك أوجاع وآلام متكررة، احسم أمرك بخصوص هذه العلاقة ومدى قدرتك على تحمل المزيد.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

 تشعر ببعض الارتياح، لكن حذار النزاع مع أحد المسؤولين في عملك أو إحدى السلطات القوية والفاعلة عاطفياً: الواقعية هي أكثر الأسلحة قوة لمواجهة الشريك ومصارحته، وهي تساعدك على إعادة الأمور إلى مجاريها الطبيعية

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

لا تتراجع أمام الضغوط، فأنت تمتلك القدرة على مواجهتها مهما بلغ حجمها والتغلب عليها لتبرهن الجميع من أنت أمام الملمات. عاطفيًا: حين تزداد الغيرة وتتجاوز الحدود تصبح مؤذية وتؤدي إلى عواقب كبيرة ومؤذية في العلاقة مع الشريك، ما يستدعي الحذر الشديد.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

الانحرافات فى مكان العمل قد تحد من إنتاجيتك وهناك احتمال أن الرومانسية تأخذ عقلك بعيدًا عن العمل وأنت بحاجة إلى جلب تركيزك مرة أخرى وتتجنب اتخاذ أى إجراء يمكن أن يثير الغضب بين زملائك.

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

لا تورّط نفسك في مآزق وتجنّب الصراعات ولا تقدم على عملية شراء من دون موافقة الشريك في العمل عاطفياً: تشع بشخصية مميّزة، لكنّك ترتبك إزاء متغيّرات قد تحصل فجأة مع الشريك هذا اليوم

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

ما تعانيه هذا اليوم هو مجرّد تراكمات قديمة لن تقدّم أو تؤخّر، وتجاوز ذلك ليس إلا مسألة وقت عاطفياً: لا تدع تصرفات الحبيب تستفزك، بل حاول أن تواجهه بما تشعر به تجاهه وصارحه بما يختلج في صدرك

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريبًا. عاطفيًا: تتحسن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *