حظك اليوم الاثنين 17 تموز-يوليو من الفلكي الدكتور سعيد مناع

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاثنين 17 تموز-يوليو 2017 من الدكتور سعيد مناع

برج الحمل اليوم من سعيد مناع

يظل التعب مسيطر عليكم في ساعات النهار – من ساعة المساء تبداون فترة افضل تعيد اليكم نشاطكم المفقود . *وحذر من مزاجك وعصبيتك وكلامك أثناء التعامل مع الغير .

برج الثور اليوم من سعيد مناع

تنشطون في ساعات النهار بين الاصدقاء – في ساعات المساء تدخلون فترة غير مريحة تلزمكم بالانتباة اكثر الى صحتكم . *حاذر من الدخول في مناقشات او جدال مع الأصدقاء فقد يتطور للأسواء .

برج الجوزاء اليوم من سعيد مناع

حافظوا على انجازاتكم القائمة في مجال العمل وواصلوا عملا بداتم به قبلا في ساعات النهار – في ساعات المساء تلتقون الاصدقاء . * حاذر من الإندفاع او التهور .

برج السرطان اليوم من سعيد مناع

في ساعات النهار من يتقدم لامتحان او مقابلة يجب ان يستعد جيدا – في ساعات المساء تنشطون في اتصال او سفر بعيد – و تنجحون في المحافظة على مصالحكم الاجتماعية . * انتبه أثناء السفر وتفقد كل اوراقك وامتعتك كما عليك عدم التسرع اثناء القيادة و التنقلات .

برج الاسد اليوم من سعيد مناع

في ساعات النهار تفحصوا حسابا مشتركا وامتنعوا عن اي خطوة مالية جديدة – في ساعات المساء تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات . * لا داعي للمجازفات او الإهمال في العمل فقد تتعرض للمشاكل في العمل .

برج العذراء اليوم من سعيد مناع

ينصب اهتمامكم حول تعزيز شراكتكم في ساعات النهار – في ساعات المساء تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية المشتركة . * احذر من النزاعات مع الشريك في العاطفة او المنزل او العمل لكي لا تكبر المشاكل .

برج الميزان اليوم من سعيد مناع

في ساعات النهار واصلوا عملا بداتم به قبلا ولا تبادروا الى عمل جديد – في ساعات المساء ترغبون في تعزيز شراكتكم . * كما انتبهوا من النيران أو الجروح أو الإلتهابات على انواعها .

برج العقرب اليوم من سعيد مناع

تظل العاطفة قوية لديكم ويميل احبائكم الى التجاوب معكم في ساعات النهار – انتبهوا الى صحتكم في ساعات المساء . * يغلب عليكم طابع العنف و العصبية وخاصة مع الحبيب او الأولاد فعليكم الحذر .

 



برج القوس اليوم من سعيد مناع

تجنبوا ادخال اي تغيير جذري على مسكنكم في ساعات النهار – في ساعات المساء تزداد رغبتكم في التقرب والتفاهم مع احبائكم . * ولكن لا تفتعل خلاف في المنزل او مع احد افراد العائلة فمزاجك حاد .

برج الجدي اليوم من سعيد مناع

من يتقدم لامتحان يجب ان يركز جيدا في ساعات النهار – في ساعات المساء تفضلون الاجواء البيتية والعائلية. * تكونوا عدوانيون وقد يسبب مزاجكم خلاف او سوء تفاهم ، كما عليكم الحذر اثناء السفر و التنقلات وقيادة السيارات .

برج الدلو اليوم من سعيد مناع

في ساعات النهار تجنبوا شراء اي حاجية ثمينة – خففوا من النفقات – في ساعات المساء تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات . * من المحتمل ان يعاني البعض منكم لمشاكل او نزاعات مع رفيقك او رئيسك في العمل او الزوج لأسباب تعود الى المال ، كما عليكم تجنب التبذير .

برج الحوت اليوم من سعيد مناع

في ساعات النهار انتم نشطون مع ذلك لا تبادروا الى عمل جديد بل واصلوا ما بداتم به قبلا – في ساعات المساء تنهمكون في ضبط ميزانيتكم . * لكن يكون مزاجكم سيء وتكونوا قليلي الصبر مما قد يسبب لكم نزاعات مع محيطكم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *