حظك اليوم الاثنين 13 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سعيد مناع

حظك اليوم الاثنين 13 اذار-مارس من الفلكي الدكتور سعيد مناعكيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاثنين 13 اذار-مارس 2017 من الدكتور سعيد مناع

برج الحمل اليوم من سعيد مناع

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم دون المبالغة في ذلك – انتبهوا الى غذائكم وراحتكم .  تشعر بالإرهاق بسبب كثرة الأعباء . نظم عملك جيدا ولا تهمل الواجبات.حاذر التبذير.ستعالج مسائل مالية وستجد حلولاً للفواتير المتوجّبة عليك.

برج الثور اليوم من سعيد مناع

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – لا يتخلى الحظ المالي عنكم .  حاول ترتيب الأوضاع التي تراجعت في الأيام السابقة وصحَّح الإنطباعات عنك . أثبت للمشككين طاقاتك ولا تستسلم للضغوط قبل تحقيق الإنجاز. ثابر!

برج الجوزاء اليوم من سعيد مناع

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم – تجدون تعاونا من افراد العائلة .  هدِّىء من روعك وتوقف للتفكير قليلا ً . تقلق بشأن أحد أفراد العائلة. لا تختلق المشاكل ولا تخالف الرأي العام. لا تناقش بجفاء بل بليونة تامة.


برج السرطان اليوم من سعيد مناع

تنشطون في السفر والاتصالات – يوم مناسب لاجتياز امتحان – تعززون الاعلاقة مع اخ او جار .  تكثر التنقلات وحركة التواصل . فتر ممتازة لعقد مؤتمر أو للقيام برحلة. لا تكثر المطالب وتجنب اعتماد أسلوب فظ . إبتعد عن التحديات .

برج الاسد اليوم من سعيد مناع

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات – امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية .  تناقش موضوعا ً ماليا ً . لا تتسرع في أي إستثمار قبل مراجعة التفاصيل. لا تبذّر أموالك. كن عاقلا ً ومتيقظّا ً قبل التوقيع على العقود. حدّد أهدافك.

برج العذراء اليوم من سعيد مناع

ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط – بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية .  تحسم أمورك وتقرر على جديد . تفرح لانفراج ولتسوية أو لتطور أمرٍ ما. تلفت نظر الآخرين بأفكارك الخلاقة وسرعة بديهتك. تنهي مفاوضات لمصلحتك.

برج الميزان اليوم من سعيد مناع

يوم اخر يتطلب منكم الانتباة جيدا الى صحتكم وعدم المبالغة في انجاز ما لديكم من عمل متراكم .  تعيش في دوامة من الكآبة أو الإحباط ، إنها فترة إرهاق وتقاعس. ابتعد عن الأجواء الصاخبة الأماكن المكتظّة وابحث عن الهدوء والسكينة.

برج العقرب اليوم من سعيد مناع

بوسعكم تعزيز صداقاتكم – منكم من يحقق امنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة .  قد يُطلب منك خوض تجربة إجتماعية جديدة ومهمة . تتاح لك فرصة غربلة ومعرفة الصديق من العدو. أظهر انفتاحا ً واهتماما ً.



برج القوس اليوم من سعيد مناع

يوم مناسب لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في الدفع بمصالحة – ويحافظ على انجازاتة القائمة . تتلقى عرضا ً أو تجد نفسك في موقع مهم فكُن عند حسن الظّن بك. تجنب الإنفعال والقرارات المرتجلة والتصرفات العدائية. حذار ِ الحوادث.

برج الجدي اليوم من سعيد مناع

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة – تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم .  تفرح لإنفراج ملموس . ترتفع فرص النجاح وتشتد عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة. تتلقى إشارة إيجابية. إنها فترة مناسبة لإلتقاط أنفاسك بعد العواصف.

برج الدلو اليوم من سعيد مناع

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مالي مع ذلك خففوا من النفقات المتصاعدة .  أطلب رأي الشريك قبل التمسّك بقرار . تنشغل بمسائل مالية وهموم صحية وعائلية. باستطاعتك بحث موضوع قرض أو تمويل. لا تهمل التفاصيل الدقيقة.

برج الحوت اليوم من سعيد مناع

يوم مناسب لتعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة – لا ينصح اتمام خطبة او زواج او توقيع عقد تجاري. حاذر من توجيه كلام جراح او نابي أو بغير محله لأيٍّ كان . تواجه خصما ً شرساً وتشتد المنافسة بينكما. لا تخالف القانون كي لا تُدان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *