حظك اليوم الاثنين 10 تموز-يوليو من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاثنين 10 تموز-يوليو 2017 من نجلاء قباني

مولود اليوم برج السرطان

مولود اليوم من برج السرطان يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيدون منها او يعرفون استخدامها وتقويتها. مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة، عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم.

برج الحمل اليوم من نجلاء قباني

الذكور لهم دور كبير في حياتك وقد تسمع لهجة مختلفة أو تتعرف على غرباء وتشعر أنك تريد جمع من حولك كل المقربين من أهل وأصدقاء للمرح والزيارات فاليوم للتسلية والاجتماعات المرحة وقد تتعرف على أصدقاء جدد لهم دور في حياتك من خلال دعوات أو اتصالات تزداد فيها شعبيتك.

برج الثور اليوم من نجلاء قباني

أنت خائر القوى ومتعب من كل ما يحيط بك والأجواء حولك تنذر بالأسوأ فتمالك أعصابك فقد تتضايق من إزعاجات مهنية بسبب مدير لا يفهم في عملك ولكنه يتدخل ويزعجك بملاحظاته التي تعتبرها في غير محلها وقد تحمل اليوم قليلاً من التعب الصحي أو بعض الصدامات ولا تعاند حيث لا يحب أو تأخذ قرارات متسرعة.

برج الجوزاء اليوم من نجلاء قباني

فترة ممتازة لمقابلة أناس جدد والتعرف على أجواء جديدة تفيدك عملياً ربما جمعية فكرية أو نشاط ثقافي هو ما يشغلك أو تجمع مرح فاليوم للنقاشات والحوارات أو لاتصالاتك مفيدة وبنّاءة وقد تحصل على قفزات لم تكن تحلم بها وأنت تتمتع بقدرة على التعاطف مع شؤون الآخرين المحيط اليوم يدعم اختياراتك.

برج السرطان اليوم من نجلاء قباني

ربما تطرح أسئلة اليوم وتجد الإجابات والدعم عند أصدقاء قدماء أو مديح وتشجيع أو مشاريع خارج عملك من أصدقاء تثق بهم يتعاطفون معك فأنت اليوم تتمتع بجاذبية وقدرة على التعاطف مع الآخرين والتفاهم معهم وقد تقابل شخصاً يقدم لك الكثير في المستقبل.

برج الاسد اليوم من نجلاء قباني

ينتابك شعور أن من حولك يسيء إلى أمورك المالية بدون داعٍ وقد تشعر أنهم يتعمدون إزعاجك، خاصة المالية وقد يزعجك تأخير اتفاقات أو تأجيلها فحاول ألا تبدي قلقك أمام من حولك وضع خططاً دفاعية لكي لا يخترقها الطرف الآخر.

برج العذراء اليوم من نجلاء قباني

تشعر أن كل من حولك بعيد عنك بطريقة تفكيره وعمله وكأنك تناضل وحدك فلا تتهرب من مسؤوليات أنت مضطر لحملها كالأعمال المتراكمة والضرورية لأنك تميل إلى الفوضى وقد يضايقك تراكم الأعمال أو تشعر بالإرهاق وعدم الاستقرار لكثرة المسؤوليات والواجبات وتراكم المشكلات الصغيرة والمزعجة فانتبه للصحة.

برج الميزان اليوم من نجلاء قباني

ما زلت في الصدارة فالكل يؤازرك ولن تجد صعوبة في التغلب على كل منافسيك وتحقيق الانتصار ونيل أمنية كنت تحلم بها أو استقرار عائلي يسعدك وتشجيع ممن حولك وتعاطف وهذا ما يجب أن تعتمد عليه لتصل إلى التوازن المطلوب في حياتك وإذا تقبلت أخطاءك وغفرت أخطاء الآخرين ستمر الأمور بشكل إيجابي ومفرح.

برج العقرب اليوم من نجلاء قباني

احم نفسك من عناد مفاجئ أو عصبية مفاجئة تأخذك إلى مواقف خاطئة وازن كلمتك وتصرفاتك وانتبه من مشكلات عائلية ولا تعاند ولا تسعى إلى تغيير الآخرين ولاحظ كم مرة ستظهر ضيقك من دون قصد فتمالك أعصابك ولا تجعل نفسك لقمة سائغة في مشكلات تستطيع تلافيها.



برج القوس اليوم من نجلاء قباني

علاقاتك بالآخرين، خاصة العائلة تزيدك إشراقاً تأكد من قواعدك الثابتة وذهنك يعمل بطريقة صحيحة وهذا يجعل دروبك واضحة وعلاقاتك مع أصدقائك مثمرة وقد تفاجأ بزيارات غير متوقعة أو أمور عائلية تشغلك عن أعمالك فاليوم للحركة ولتعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل.

برج الجدي اليوم من نجلاء قباني

إن دخلك جيد هذه الأيام إلا أن هذا ليس مبرراً للتبذير فالأمور المالية جيدة وقد تفكر بمشروع جديد يمكن أن يكون سفراً يدر عليك أموالاً يقلل من أعبائك وربما يكون عرضاً لمكسب مالي أو سفر أو عمل فاستشر من حولك لأن الحظ إلى جانبك فأنت تحاول إيجاد حلول لجميع الأمور الصغيرة المتراكمة بشكل نهائي وسريع.

برج الدلو اليوم من نجلاء قباني

تكتشف اليوم فيك مزايا وإيجابيات لم تكن تعرفها فالحظ يدعمك ويسعدك بخبر فقد يحصل اليوم ما هو غير متوقع، تغيرات إيجابية ومصالحات تدخل حياتك أو صفحة جديدة ومهمة جداً تفتح مزودة بإرادة صلبة وبقدرة على التحرك الحر فأنت مزود بطاقة وحماس وإرادة للعمل واليوم يحمل لك الحظ والأفكار الجديدة.

برج الحوت اليوم من نجلاء قباني

هذا يوم أنت فيه كئيب وقد تفضل العزلة والبعد عن أصدقائك وقد تشعر أن المحيط لا يفهمك ولا يقدر مشاعرك وقد تتضايق من أمور عملية تتمناها ولكنك تشعر أنها بعيدة المنال وانتبه من كوابيس أو أحلام تراها وأنت نائم وقد تؤثر في نفسيتك وتجعلك قلقاً أو متوتراً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *