توقعات برج القوس لشهر ايار-مايو من عالمة الفلك ماغي فرح

كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات برج القوس لشهر  ايار-مايو 2017 من عالمة الفلك ماغي فرح

توقعات برج القوس لشهر ايار مايو

معرّض أنت للإنتكاسات والخيبات بسبب معاكسة كوكب مارس لكوكب ساتورن في برجك، وقد يبلغ بك اليأس هذا الشهر حتى القبل بأيّ حلٍّ لمشكلة عالقة أو طارئة. تسير الأمور بشكلٍ مخالف لرغباتك، لكن من غير المفيد أن تصارع الرياح، بل يجب أن تخفض رأسك قليلاً لكي تمرّ العاصفة بسلام. لا تضيّع فرصةً للتلاقي والتفاهم مع بعض الأطراف، ولو استنكرت قراراً صدر عنهم أو تصرّفاً تراه غير ملائمز حاول أن تصبر يا عزيزي، لأنّ الأمور تتغيّر في لشهر المقبل، وبانتظار ذلك، إحمِ نفسك من الخسائر والأضرار. قد تخشى الوقوع في فخّ تطيير فرصة تنتظرها وتدخل لعبة شد الحبال. تضطّر هذا الشهر إلى تفكيك بعض الألغام من أمام طريقك، نحو إنجاز مشروع تحلم به، لكنّ النصيحة هي في التروّي ومضاعفة الحذر وعدم الإقبال على تحدذيات مهما كان نوعها، وفي التمهّل في التقدذم بطلباتك أو في الإصرار على تحديد موعدٍ قد يتأخّر. تحذّرك الأفلاك من ارتكاب الأخطاء إذا اتخذت قراراً متسرّعاً، أو من الإصغاء إلى بعض النصائح السيّئة التي قد يطالعك بها مستفيدون من بعض الظروف. تفاجئك أحداث لم توقّعها، ويضطرّك كوكب مارس في الجوزاء إلى اعتماد الليونة والتكيّف مع سلطةٍ لن تستطيع مقاومتها. إستعمل مهارتك يا عزيزي، في فنّ المناورة والقدرة غلى استقطاب الآخرين عن طريق مدحهم وملاطفتهم، وحتماً سيساعدك كوكب مركور في ذلك إذ يتحدّث عن بعض الإنفراجات في المجالل المالي، شرط أن لا تترك الأنفعال يسيطر عليك، فتحرق المراحل وتخطىء التصرّف. قد تدفعك الظروف إلى ضرورة تسوية أوضاعك الإداريّة، لكنّك لن تستطيع شيئاً إذا لم تتناغم مع فريق العمل أو مع المحيط المهني والغجتماعي، بعيداً عن التفرّد بالقرار أو التعالي على الآخرين.



يعاكسك كوكبا مارس وساتورن هذا الشهر، إلّا أنّ كوكب الحب فينوس يعدك بكثير من السعادة على الصعيد الحميم. فقد تنشأ علاقة مميّزة لك أو تتقرّب من الحبيب بشكلٍ أفضل. تزدهر حياتك الإجتماعيّة وتتلقّى الدعوات من كلّ صوب وتتسارع الأحداث التي تبعث الحماسة في قلبك وتنعش روحك، فتجد قواسم مشتركة مع مَن تحب. وقد يبدّل بعض مواليد القوس حياتهم على أثرِ لقاءٍ مصيريّ يغيّر اتجاههم. تحقّق الكواكب رغباتك يا عزيزي، وتفسح أمامك العديد من اللقاءات المغرية كصداقة غنيّة أو حبً ينمو بسرعة. تبدو الوعود كثيرة والرومنسيّة مخيّمة على الأجواء. تغوي الكثيرين أو الكثيرات وتلفت الأنظار، تمارس سحراً يخطف الأنظار في ليلةٍ ربيعيّة زاهرة. تثير الغيرة وتسمع كلمات العتب، لكنّك تزهز بنفسك، واثقاً من قدرتك على إتمام مصالحة إذا طرأ خلاف. يخبّىء لك الفلك بشرى سارة ويحتفظ لك بمفاجأة لم تكن أبداً في الحسبان. إنسَ إذن الهموم المهنيّة وركّز على حياتك الشخصيّة في هذا الشهر، حتى تجد سعادتك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *