توقعات برج الحوت لشهر ايار-مايو من عالمة الفلك ماغي فرح

كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات برج الحوت لشهر  ايار-مايو 2017 من عالمة الفلك ماغي فرح

توقعات برج الحوت لشهر ايار مايو

تمرّ بسلسلة من العوائق والمشاكل التي تتأهّب لصدّها، وتقع الفترةة الأدق بين 1 و16. يصعب عليك الوفاء بتعهّداتك الآن، وقد تضطرّ إلى تأجيل بعض الإستحقاقات أو إلى الإستمهال بعض الناس لإنجاز ما عليك. قد يحاول البعض وضع العصي في الدواليب ومقاطعة بعض أعمالك، ما يفرض عليك الإنتباه والتعاطي بهدوء وروية، وعدم الوقوع ضحية الغضب حتّىلا ينفّذ الأعداء مآربهم باستفزازك وجعلك تتصرّف بطريقة تنقلب عليك. فكّر جيّداً قبل أي قرار أو إجراء و لا تخض أية مغامرة أو مجازفة في هذا الشهر، وإذا كنت تفكّر بتأسيس عمل لك فأجّل الموضوع الآن.



قد يحاول البعض إزاحتك من موقع أو من مهمّة أو من لجنة تقريرية مثلاً، وما عليك إلاّ التصدي لذلك بهدوء وصمت ومعالجة الأمر بليونة. يكثر العمل رغم ذلك كما الملفّات التي يجب أن تنجزها في الوقت المناسب، إنّ كوكب مارس في برج الجوزاء يعاكسك ويولّد لك المتاعب كما بعض الوهن الصحي، في حين أن مركور في برج الحمل حتّى تاريخ 16 يولّد بعض الإشكالات ويحوّل النقاشات إلى ساحة صراع وأزمات. يعود فينوس إلى برج الحمل، فلا تنظر الكثير على الصعيد الشخصي، إذ قد تخيّبك الأحداث. لا تتّكل عزيزي الحوت إلاّ على نفسك ولا تنظر المساعدة من أحد. تشعر أن علاقتك فيها الآن من السلبيات أكثر من الإيجابيات، وربما تصطدم بأحد الوالدين أو أحد الأولاد وتستاء من محاولة البعض جرّك إلى مواقف لا ترضي غرورك. يشعر بعض مواليد الحوت بالقيود ويتوه في سوء تفاهم متعدّدة الوجوه. تضطرّ في أواخر الشهر وعلى أثر بعض التطوّرات إلى إعطاء تفسيرات معيّنة ما يوضّح الصورة ويوحي بحلّ محتمل لبعض المشاكل. تهدأ الإنفعالات والمشاعر في هذه الأثناء.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *