توقعات الابراج لشهر شباط فبراير 2017 من عالمة الفلك ماغي فرح

توقعات الابراج لشهر شباط فبراير 2017 من عالمة الفلك ماغي فرحكيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج توقعات الابراج لشهر شباط فبراير 2017 من ماغي فرح

برج الحمل شهر شباط من ماغي فرح

إذا مرّ الأسبوع الأول باهتاً وحاملاً بعض القلق، فإنّ باقي الشهر يُعلن عن فترة مناسبة جدّاً، تثبت خلالها قدراتك أيّها الحمل، وتظهر عن مهارة في التفاوض والنقاش، ما يفتح أمامك الأبواب المغلقة، فكوكبا مارس وفينوس معاً في برجك يخلقان طاقة كبيرة في العمل كما في الحياة الشخصية، ويزوّدانك بحماسة شديدة للإقدام على مبادرات فعّالة. قد تقيم صلات جديدة وتتعرّف إلى أوساط تعزّز مكانتك وأعمالك وتتلقّى عروضات وتخوض مشاريع مفيدة مع بعض الفئات الفاعلة وتحرز الأرباح، شرط ألا تصرف المال عليه. توقّع على عقد ممتاز أو ترتبط بعمل جديد واثقاً من نفسك، فارضاً شخصيّتك فيطلب الكثيرون مشاركتك. تبدأ مغامرة جديدة في هذا الشهر وقد تستقطب المؤيدين والزبائن، إذا كنت تعمل في حقل عام أو في حقل تجاري. أمّا إذا سعيت وراء قرض أو كنت تنتظر مبلغاً من المال، فإنّ مركور وساتورن يقرّبانك من الهدف. كذلك، قد يطرأ تغيير في مجال عملك، يولّد فرصة يجب أن تستغلّها بسرعة. قد تسافر أيضاً وتنظّم اجتماعات مهمّة وتولّد مناخاً إيجابياً في مجال عملك يجعلك القائد الذي يستنير منه الآخرون. أمّا عوامل الكسوف والخسوف فلا تؤثّر عليك هذا الشهر. لكن نصيحة الفلك هي في التروّي وعدم الجموح بعيداً عن الحذر والتروّي حتّى لا يؤدي التهوّر إلى التسبّب بحوادث وجروح. تكثر الصداقات في هذا الشهر وتولّد بعض الأفراح، كما تكون الحياة العائلية أكثر دفئاً من السابق. واعتباراً من تاريخ 4، تزدهر الأمور العاطفية فإذا كنت وحيداً قد تعرف لقاء مهمّاً يحيي في قلبك الشعلو ويجعلك عاشقاً أو يقرّبك من الحبيب أكثر فتلبيان معاً دعوات اجتماعية متنوّعة. كذلك تكون الدعوات كثيرة تأتيك من كل صوب وتحرّر أنت من بعض الضغوطات النفسية، فتستقطب الإعجاب وتعبّر عن رغبتهم بالإرتباط والزواج أو يطلقون العنان لعواطفهم ويعبّرون عنها للحبيب، فيتوّج هذا الشهر علاقة طويلة بخطوبة أو بارتباط رسمي.

برج الثور شهر شباط من ماغي فرح

تسير الأمور ببطء شديد هذا الشهر، فتشعر إنّك محكم بالإنتظار والروتين وبعرقلة للأمور لا تنتهي. يسود جوّ من السلبية أعمالك وحياتك فتميل إلى الإستسلام والتكاسل، ما يفسح المجال أمام المنافسين للتقدّم عليك. إلاّ أنّك تستطيع بإرادتك أن تنتصر على هذه الميول وأن تباشر بجديد حتّى لو كانت الإنطلاقة بطيئة. أقدم يا عزيزي على اتصالات ومفاوضات وتحرّك في كلّ الإتجاهات ففي الحركة بركة كما يُقال، أمّا التقاعس فلا يولّد إلاّ الخيبات. إنّ وجود كواكب كثيرة في برج الدلو لا يسهّل عليك الأمور، بل يقيّد حريّتك ويولّد لك بعض النزاعات أو يجعلك قلقاً مشكّكاً بنفسك أو بقدراتك. زد على ذلك أن عوامل الخسوف والكسوف في 10، 26 تثير بعض البلبلة وتشير إلى بعض التغييرات التي تحصل في الميدان العائلي، أو إلى ظروف دراماتيكية قد تطاول بعض الأصدقاء، كما إلى عطل يطاول بعض مقتنياتك من سيارة أو كومبيوتر أو أدوات منزلية تحتاج إلى إصلاحات. تشتدّ الضغوطات ويجب أن أصارحك بذلك، وقد يدفعك أحد الأبناء أو الوالدين أو المقرّبين إلى إجراءات مادية لم تتوقّعها أو إلى صرف أموال إضافية لك تكن في الحسبان. تتحدّث المشاهد الفلكية أيضاً عن فراق أو عن تغييرات أو انقلابات في بعض النواحي من حياتك المهنية كما العائلية، ما يجعلك تعيد النظر ببعض الإلتزامات والإرتباطات، بعيداً عن الأوهام التي يتسبّب بها وجود كوكب مارس في برج الحمل. يلتحق فينوس أيضاً بكوكب مارس في برج الحمل بتاريخ 3، حيث يستقرّ لوقت أطول من المعتاد ولأشهر قادمة، ما يشير إلى احتمالات عدّة، منها أنّك تشعر بالملل أو تُعيد النظر بعلاقة لك، أو تنتظر مَن يتخلّف عن المجيء إليك، أو تلعب دور الضحية في علاقة مشبوهة، أو تتراجع عن التزام ما. وقد يعني أيضاً علاقة سريّة تحاول أن تخفيها عن العيون بسبب عائق ما، فتتردّد عزيزي الثور إزاء قرار عاطفي لابد من اتخاذه. كذلك قد تتحمّل طبعاً سيئاً لحبيب لك أو زوج أو مقرّب وربما تعود وجوه وعلاقات قديمة إلى الظهور من جديد في حياتك أو تقطع الصلات مع أحد الأصدقاء. يمكن أن تفسّر الأفلاك أيضاً إمّا بملاحقتك شخصاً من دون جدوى طيلة الشهر، أو بهروبك منه. لحسن الحظ أن أواخر الشهر قد تحمل معاودة لقاء مع شخص غاب عنك، واحتفالاً بمناسبة تفرحك وتطيّب خاطرك.

برج الجوزاء شهر شباط من ماغي فرح

تحرّرت الآن من المعاكسات الفلكية السابقة والتي أعاقت أمامك الطريق. تتقدّم هذا الشهر بخطى ثابتة وأكيدة وتستعيد قواك المعنوية والجسدية. إنّ وجود معظم الكواكب في أبراج هوائية ونارية بدعم خطواتم ويسهّل أمامك الأعمال. فينوس يدخل برج الحمل بتاريخ 4، ومركور يدخل إلى الدلو بتاريخ 7، ليتناغم مع جوبيتر في الميزان، ممّا يعني بالإجمال نتائج إيجابية تتلّقاها وأفكاراً متميّزة تطلقها مع حدس مضاعف وقدرة على استغنام الفرص الغنية بسرعة هائلة. تقدّم على مشاريع جديدة مسلّحاً بثقة بالنفس وإرادة لا تقاوم، ويكون أكثر المعنيين بهذه الإيجابيات موليد الدائرة الثالثة، الذين قد يخوضون معركة رابحة في هذا الشهر، ويتسلقّون القمم بعزم على النجاح والتحليق. إلاّ أن جميع مواليد الجوزاء يعرفون فترة من النقاشات والمفاوضات الناحجة اعتباراً من تاريخ 7 وحتى تاريخ 26، قبل أن ينتقل مركور إلى برج الثور. تتلقّى أيضاً مبلغاً من المال أو تحقّق ربحاً في استثمار أو في عملية ناجحة تقوم بها. إذا كنت تقوم بعمل جماهيري فسوف ترى الناس محيطين بك، ويحلو لك التواصل معهم كما سماع مدحهم لك وتصفيقهم. تبدو قائداً في ميحطك وتقوم بمبادرة استثنائية وربما تقوم حملة سياسية أو توجيهية وتوسّع دائرة صداقتك. يدخل فينوس هذا الشهر برج الحمل، لكي يراوح مكانه استثنائياً فيه ويتيح لك فرص اللقاء مع أشخاص يحلو لك التقرّب منهم. قد توطّد علاقتك بالحبيب أو تباشر بعلاقة جديدة، غريبة بعض الشيء ولكنّها مهمّة بالنسبة إليك، أو يلاحقك شخص فتستغرب تصرفاته. تشعر بالتحرّر نوعاً ما، وقد تسافر في رحلة خصوصاً مع الحبيب أو تميل إلى شخص مختلف عنك ثقافياً أو اجتماعياً. تتلّقى الدعوات من كلّ صوب وربما يتقدّم بطلب الزواج منك، عزيزتي الجوزاء. أخيراً أطلب إلى مواليد الجوزاء الأنتباه إلى صحة قلبهم وكبدهم إذا عانوا من أزمة سابقة في هذا الإطار.

برج السرطان شهر شباط من ماغي فرح

انتقل كوكب مارس إلى برج الحمل ليشكّل تنافراً مع برجك، كما مع كوكب جوبيتير في الميزان والذي يعاكسك هو الآخر، ما يعني أنّك دخلت شهراً يعرّضك لبعض الأخطار، خصوصاً وأنّه يشهد على كسوف وخسوف في 11 و26. حاذر من الحوادث ومن الأعراض المرضية وحاول أن تجتاز هذا الشهر بهدوء، مبدّداً القلق والمخاوف ومسيطراً على نوبات الغضب والإنفعال. لن تحسّن أوضاعك إذا لجأت إلى ردّات الفعل المتوتّرة والمتهوّرة، أو إذا انتفضت على الواقع بالشتائم والصراخ. رتّب أمورك بهدوء وابدأ بالتخطيط بصمت، واصبر قليلاً ريثما تتغيّر الأحوال. قد يترتّب عليك مضاعفة العمل والجهود، كما التكيّف مع نظام جديد أو مع تكنولوجيا حديثة تفرض نفسها. تشعر بالإرهاق وتحتار بأمرك قليلاً وتجد نفسك أمام بعض التحديات. تتصرّف بحذر مع بعض المحيط المهني والشخصي. أمّا عوامل الخسوف والكسوف فقد تجعلك تواجه ما تجاهلته من أوضاع أو من أشخاص يحيطون بك. مهما حصل، مطلوب منك التروّي والإنفتاح على الآخرين وتقبّل المستجدات، وسط هذا المشهد الفلكي العام. قريباً تفتح أمامك الأبواب فتجتاز عتبة الفرص الجيّدة، وتتلقّى دعم أحد الأشخاص النافذين الذي يكون له دور فعّال في مستقبل أعمالك. على الرغم من هذا الجوّ المتشنّج الذي تُنذر به الأفلاك، إلاّ أنّك قد تتبوأ مسؤولية جديدة أو تحصل على منصب تسعى إليه في مجال فنّي أو سياسي أو صحي أو غذائي أو تجاري، كذلك الأمر إذا كان عملك يتعلّق بالشأن العام أو بعمل مخابراتي أو ترويجي. كوكب فينوس يدخل أيضاً برج الحمل ويستقرّ فيه استثنائياً حتّى يونيو. أمّا لقاؤه بكوكب مارس فقد يثير شغباً في حياتك ومشادة كبيرة وخلافات لم تتوقّعها، أو إنّها تتأزّم أكثر، إذا نشأت في الشهر الماضي. مطلوب منك الحذر والإعتناء بعلاقاتك متجنّباً إثارة المشاكل مع محيط متشنّج، أو مع طرف لا مبال يحزنك. يُترجم الوضع الفلكي بحماسة تبديها لاستقطاب المعجبين من جهة، وبخيبة تتعلّق بعلاقتك العاطفية من جهة أخرى. كذلك يشير الوضع إلى مشاكل ماديّة يعاني منها الشريك، أو إلى تخلّي البعض عنك أو استبعادك من ندوة اجتماعية أو ثقافية. أخيراً قد تحول بعض الظروف من دون تقرّبك من الحبيب، أو يفرّق البعاد بينكما، وتصبح الروابط معقّدة قليلاً والإتصالات صعبة.

برج الاسد شهر شباط من ماغي فرح

تطلّ على طريق سالكة وحرّة أمامك، لكي تضع مشاريعك على السكة وتباشر بتنفيذها، مدعوماً بكوكب مارس في برج الحمل، الذي يشجّع كل النشاطات التي تقوم بها. تفاوض أو تبحث عن عمل أو تسافر وتجرّب حظّك في مجال جديد، رغم عوامل الخسوف والكسوف التي قد تؤثّر قليلاً على معنوياتك وتجعلك قلقاً أو محتاراً في بعض الأحيان. تتولّى مسؤوليات تناسب طموحك، خصوصاً وأن جوبيتير في برج الميزان، يجعلك ترى الأمور بوضوح وتلتقط الفرص في الوقت اللازم. يطرأ تغيير في مجال الخدمات أو الأجواء المهنية المحيطة بك أو على بعض الوجهات التي تختارها. كذلك، قد يتبدّل وضع عام تأتي نتائجه لصالحك. وإذا كنت تعمل في مجال عقاري فقد تتمّ صفقة مناسبة لك، كذلك تتوفّر العروض المهنية لمعظم مواليد الأسد، فيستفيدون من فرص متنوّعة. أمّا إذا كنت تعمل في مجال العلاقات العامة، فقد تتاح لك فرصة شغل منصب في هذا الميدان. تقود حملة ترويجية ربما أو تبرع في مجال تجاري، إلاّ أنّ الخسوف الحاصل في برجك بتاريخ 11، فيضعك أمام خيار ويثير بعض المنافسة، كما الملاحقات القضائية التي تستجوب الهدوء والحكمة في كلّ الظروف. أمّا كوكب مركور الذي يواجه برجك في الدلو فقد يتسبّب بتأخر جواب تبحث عنه، ويجعل بعض مفاوضاتك معّقدة قليلاً، فتحتاج إلى كثير من الرويّة والإصغاء لكي تحاصر إشكالاتها. إذا كنت تعمل في مجال أدبي أو في مجال النشر، فإنّك تخرج بفكرة جيّدة أو تحصل على جائزة تقدير أو تناقش عقداً يفتح أمامك أبواباً جديدة. تقضي أوقات حلوة على الصعيد الشخصي اعتباراً من تاريخ 4، إذ يدخل فينوس إلى برج الحمل فتلبّي دعوات وتفرح بلقاءات وتذهب بأسفار حلوة وتتواصل مع حبيب قريب أو بعيد. أمّا إذا كنت عازباً فقد تلتقي بمَن يهتف إليه قلبك. كذلك، يعلن فينوس عن عودة حبيب قديم أو صديق غاب عنك طويلاً، أو ربما تلتقي بمَن يثير اهتمامك ويجعل علاقتك مهدّدة. أيضاً قد تهتمّ بشخص غريب عنك تلتقيه أثناء سفر أو أثناء مهمّة تقوم بها، وربما تجد نفسك أمام خيار عاطفي صعب، وهذا من نتيجة عوامل الكسوف والخسوف.

برج العذراء شهر شباط من ماغي فرح

يكفّ مارس عن معاكستك وتعقيد الأمور في هذا الشهر ويحرّرك من بعض المخاطر، على الرغم من عوامل الخسوف والكسوف. تتحسّن المعنويات فتعيد ترتيب أمورك على أنواعها وتعاود السيطرة على شؤونك فتقبل على تصحيحات وإصلاحات وتتدارك بعض الأخطاء وتكون حوافزك شديدة فتناسب هذه الفترة لإظهار قدراتك وكفاءتك في شتّى الميادين، كالخدمات والترويج وعمليات البيع. كذلك قد تتبوأ مركزاً أو تحصل على ترقية أو توقّع على عقد مثمر. يسجّل هذا الشهر خسوفاً بتاريخ 11 وكسوفاً بتاريخ 26، ما قد يوقعك في خطأ التسرّع في اتّخاذ القرارات، كما يجعل مفاوضاتك ومحادثاتك المهنية أكثر تعقيداً بسبب سوء تفاهم قد يطرأ، فإمّا يتخلّف أحدهم عن وعده أو يغيب آخر عن مكتبه أو عن السمع، أو تتجمّد مشاريع لك أو يختبر الفلك إحدى صداقاتك إذا كانت وفية أو لا. في حين أن الكسوف يتحدّث عن تجربة تمرّ بها علاقتك العاطفية أو عن عارض صحيّ يواجه الزوج أو عن تغيير في العمل طارىء، لكنّ الأمور تكون عابرة وتقع تأثيراتها قبل الكسوف والخسوف وبعدهما بأيّام. يتغيّر المناخ العاطفي أيضاً ويصبح أكثر إيجابية من الشهر الماضي، تتحدّث مع الحبيب وتتخذ قرارات فاعلة. تعبّر عن مشاعرك بصدق وصراحة وتفرض إراداتك في المجالين الشخصي والعائلي. يجذبك أحد الأشخاص بصورة شديدة وتلاحقه من دون ملل أو سأم. أمّا بعض العازبين من مواليد العذراء فيتركون المبادرة لآخر ويتمتّعون بمغازلة من دون القيام بأيّ جهد أو تفكير بالمستقبل. الحالة الآنية هي الأهمّ، يعيشونها لحظة بلحظة ولا يفكّرون بالغد فيتركون المياه تجري في مجاريها.

برج الميزان شهر شباط من ماغي فرح

يولّد تنافر كوكب مارس مع جوبيتير في برجك بعض الإضطراب ويدعوك إلى اتّخاذ الحيطة والحذر، وإلى عدم المجازفة والمخاطرة في أيّ مجال، وإلى ضبط الأعصاب أمام بعض المضايقات والإزعاجات. قد تحتار بأمرك وتتساءل عن كيفية التصرّف إزاء ما يحصل من الأفضل لك أن تتجنّب توجيه الملامة والملاحظات والإنتقادات بل أن تلجأ إلى الحوار الهادىء والبنّاء. تلوّح الأفلاك هذا الشهر بقطيعة أو بانفصال عن عمل أو عن مؤسسة، أو يتراجع في بعض المشاريع أو تعليق لها بانتظار ظروف أفضل. قد يكون الإنضباط هو النصيحة المثلى في هذا الشهر وذلك على كلّ المستويات، خصوصاً وأنت معرّض لبعض المنافسة الشرسة والرغبة في الإنقضاض عليك في بعض الأحيان. قد تحمل أواخر الشهر مواجهة أو مصارحة وتخرج من قلبك ما كتمته طويلاً. حاذر عزيزي الميزان من فخّ ينصبه بعضهم، تحت غطاء من العروض المغرية، وكن متحسّباً للنوايا السيئة التي تقف وراءها. لكن من جهة ثانية يعدك هذا الشهر باتصالات مهنية وتجارية جيّدة، خصوصاً أذا كنت تعمل في مجال صناعي، إذ تجد الأسواق مناسبة لترويج بضائعك. تتمتّع على الصعيدين الشخصي والإجتماعي بكاريزما استثنائية، إلاّ أن الطرف يأخذ عليك دائما تطرّفك ومليك إلى التسلّط وفرض آراءك. إن كوكب فينوس الذي يراوح مكانه استثنائيا في برج الحمل هذه السنة، يواجه برجك وقد يعني تألّقاً في مناسبات اجتماعية ودعوات ولقاءات وتجمعّات. قد تتلّقى عروضاً مغرية وينجذب إليك الآخرون، وربما تعيش قصة حب شغوفة أو تخاف من هذا الإجتياح العاطفي على حياتك وتتحفّظ قليلاً. تتأرّجح بين الخوف من التقدّم والرغبة في التواصل. على الرغم من أنّ كوكب مركور في برج الدلو يدعوك إلى الحوار والنقاش والبحث عن اتفاق. إذا عانيتِ سابقاً من فشل عاطفي، فإنّك تبدي خشية في البدء من جديد. يشهد هذا الشهر خسوفاً وكسوفاً وقد يعني بالنسبة إليك رحيل أحد الأصدقاء أو الصديقات على أثر بعض الظروف أو لأحداث تطرأ، كأن يترك شخص عزيز على قلبك الوطن لكي يلاحق أحلاماً في الخارج أو لكي يتزوّج بعيداً عنك. أمّا التكاليف المادية فتكون باهظة في هذا الشهر، وربما تعيد صياغة ميزانيتك بالنسبة لبعض النفقات العائلية وتعيد حساباتك بدقّة وارتباك أيضاً.

برج العقرب شهر شباط من ماغي فرح

تتأثّر هذا الشهر بعوامل الخسوف والكسوف كما يتراجع كوكب جوبيتير ما يفرض عليك بعض التململ في العمل ومعاودة درس بعض الملفات والتوقّف عند بعض التفاصيل التي تحتاج إلى معالجة من جديد. تشهد مشاريعك بعض الفرملة، فتضطرّ إلى إعادة تنظيم أوراقك وأوقاتك وجمع قواك حتّى لا تصطدم بالمعوقات. قد يصعب عليك تمرير أفكارك وتضطرّ في بعض الأحيان إلى التكتّم حول بعض المعلومات لكي تتجنّب المواجهات، لكن قد تفاجئك أحداث تضعك أمام حقيقة ما، وقد تكون خسارة مالية أو مواجهة نفقات إضافية في المنزل أو في العمل. تفشل أيضاً محاولتك الأولى في مجال تعوّل عليه الكثير، لكنّ الأفلاك تدعوك إلى معاودة الكرّة والتجربة من جديد من دون غضب أو إثارة الأزمات، فالأمور رغم واقعها ليست بالخطورة التي تعتقد، بل إنّك تجد الحلول قريباً وربما تقودك النتائج إلى تكرار القول: “لا تكره شيئاً لعلّه خيراً لك”. تتركّز عليك الأنظار ويطلب منك الآخرون الكثير، أو يطلبون منك أكثر ممّا أنت قادر على إعطائه. تشعر أن بعض الأبواب أقفلت في وجهك وتكره أن تسمع ملاحظات وانتقادات. إنّ كوكبي مارس وفينوس في برج الحمل يولّدان بعض الظروف المهنيّة المعقّدة، وقد يضعانك أمام محاسبة تزعجك، فترفض بعض الأساليب وتنتفض على بعض الإجراءات، خصوصاً أن كوكب مركور في برج الدلو، اعتباراً من تاريخ 7، يثير بعض التفاهمات وذلك حتّى تاريخ 25، إذ تتبدّل الأمور نحو الأفضل وتتحوّل إلى أكثر سلاسة ومرونة في التعاطي مع المحيط. في الحياة الشخصية أيضاً قد تعيش بعض البلبلة، فينشأ بعض الخلاف مع الحبيب أو الشريك، أو مع أحد الأصدقاء الذي يجافيك أو يبتعد عنك أو يتخّذ موقفاً يفاجئك أو يقول كلاماً لا يرضيك. ربما تتقّشف عاطفياً في هذا الشهر وتتلقّى الحب أكثر من سعيك إليه، وربما تتحفّظ وتختبئ من شخص يلاحقك ولا تبادله الشعور نفسه. بعض مواليد العقرب يتخلّون عن علاقة أو يستسلمون أمام رفض يواجهونه أو يحاولون نسيان أحد الأشخاص، بعد علاقة تفاقمت مشاكلها. أيضاً قد يعود شخصاً إلى الظهور في حياتك بعد غياب، تبدو غير سعيد بمعاودة اللقاء أو ترى أن الأيّام غيّرتك كما غيّرت الآخر، فلا تعود الحكاية كما كانت وتتبدّل المشاعر.



برج القوس شهر شباط من ماغي فرح

تطلّ على شهر واعد بعد خيبات ألمّت بك في الشهر الماضي، إذا إنّ كوكب مارس في برج الحمل يضفي عليك سحراً خاصاً ويعد أعمالك بالنجاح في شهر تكون الشمس خلاله في برج صديق أيضاً هو الدلو، وفي حين تبشّر عوامل الخسوف والكسوف بإنهاء الإشكالات وإحداث تغييرات إيجابية تأخذك إلى نشاطات جديدة. تحقّق النجاح في كلّ المساعي والأعمال وتتلقّى الأجوبة المناسبة على طلباتك وعروضك. تتخطّى كل الإعتبارات السابقة وتتخذ قرارات مجدية، فلا تعير أهمية إلى كل مَن يعترض طريقك حتّى لو تعرّضت لبعض المناوشات والإحتجاجات في بداية الشهر، وتحديداً في الأسبوع الأول. تطفىء شرارة بعض المنتقدين وتنتصر على منافسين شرسين وتحلّق من دون قيود، اعتباراً من تاريخ 7، عندما ينضم مركور إلى الشمس في برج الدلو، ليتناغما مع مارس في الحمل وساتورن في برجك، إذاً تنقشع السماء ولا غيوم في حياتك الآن، بل توق نحو الأفضل وحيوية مضاعفة لخوض بعض التجارب الجديدة، ولقاء وجوه متنوّعة. توظّف مواهبك في مجال عام على أثر بعض الإنقلابات التي تحدث، فتنغمس في العمل وتتناوله من كل الجهات وتغوص في التفاصيل وتهتمّ بعملية ترويج وتطرح أفكاراً جديدة ومفيدة، تباشر ربما بمشروع مالي واعد ويكون الحظ على موعد معك. تثير اهتمام الكثيرين الذين يتحدثون عنك بشغف، وقد تتوصّل إلى ترقية تبحث عنها منذ فترة. إلاّ أنّ عوامل الكسوف والخسوف فقد تجعلك منقبضاً قليلاً في بداية الشهر، وقد يستدعى بعض مواليد القوس لإعطاء شهادتهم في قضية شائكة. في حين يدافع البعض الآخر عن حقوقهم أو عن براءتهم ويلاقون دعماً من قبل بعض الفئات. كذلك يؤدّي الخسوف، الحاصل بتاريخ 1 إلى بعض الإشكالات في مشروع أدبي أو تربوي أو دراسي، وأكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الثالثة. قد يعني هذا الخسوف أيضاً وضعاً حرجاً على الصعيد المالي يمرّ به الزوج، كما رحيلاً لأحد المقرّبين، إذا كان يعاني من مرض مزمن. عاطفيّاً تتحسّن الأحوال، ففينوس يدخل إلى برج الحمل ليستقرّ فيه، بصورة استثنائية حتّى شهر يونيو وهو يناسب أوضاعك الشخصية ويتحدّث عن مغامرة عاطفية أو عن انتصار في مجال حميم أو عن تسوية حبيّة، بعد فترة من الخلافات. يجعلك فينوس في الحمل فخوراً بنفسك مقداماً، خصوصاً وأنّه يتناغم مع ساتورن في برجك فتزدهر العواطف، أو يولّد عشق في هذا الشهر، أو تمرّ أنت بتجربة لن تنساها. تعيش أوقات مشوّقة وقد تذهب إلى خيار يثير بعض الإنتقادات في عائلتك أو تنتقل من علاقة إلى علاقة من دون استقرار، وربما تستعيد قصة قديمة وتعاود اللقاء بمن شغل قلبك طويلاً. تتعرّف إذا كنت خالياً إلى حبيب يحيّرك فتبدأ معه اتّصالات سريّة، وقد تميل إلى أصحاب الفكر والعلم أو الروحانيات. تتاح لك فرص مميزة مع مَن تعمل وإياه على مشروع ماليّ، أو تلتقط فرصة لكسب ودّ أحد الأثرياء.

برج الجدي شهر شباط من ماغي فرح

يعاكسك كوكب مارس في هذا الشهر، ويسبّب لك بعض المتاعب فتضطرّ إلى مسايرة الأوضاع، وربما إلى مسايرة الأوضاع وربما تواجه مصروفاً طارئاً وتأخيراً يحصل لبعض أعمالك، وبعض العوائق التي تجعل طعم الأحداث مرّاً. قد تنتهي مهلة أعطيت لك، وتجد نفسك عاجزاً عن تسديد ما عليك. تشعر بالتعب ويصعب عليك إدارة أعمالك، كما إيجاد الوقت اللازم لإنجاز كلّ المهمّات. تُلقى على عاتقك مسؤوليات ضخمة فتعيش بعض التوتر، إلاّ أن الأفلاك تتحدّث عن نتائج جيّدة بعد جهود تبذلها، وقد يحالفك الحظّ في كسب تأييد تحصل عليه في الأسبوع الأول من الشهر، أي عندما يكون مركور في برجك، وقبل أن ينتقل بتاريخ 7 إلى برج الدلو. قد تختلف مع بعض الزملاء وتبحث عن حماية لك بالقرب من حلفاء قادرين على توفيرها لك. لكنّ العراقيل قد تحول من دون إتمامك ما ترغب في الوقت المناسب، لذلك يجب أن لا تجازف في أيّ مجال مهنيّ أو ماليّ، تجنّباً لأيّة مفاجآت قد لا تستطيع محاصرتها. يخذلك بعض الناس الذين لا يعترفون بجميلك أو بكافاءتك وتجد أن خطواتك محفوفة بكثير من الأخطار. هذا يعني أنّه يجب عليك التآني والإستراحة بعيداً عن المبادرات. لا تستغرب إذا سمعت تعليقات تركّز على بعض الأخطاء التي قمت بها، فقد تصطدم بأحد المسؤولين أيضاً الذي يتحجّج ببعض التفاصيل الصغيرة لإبعادك عن مهمّة أو منصب. ما عليك إلاّ الصبر والإنتظار حتّى العاشر من الشهر المقبل، إذ يخفّ الضغط على جميع مواليد الجدي، في حين أن مواليد الدائرة الأولى يشعرون بهذا الإنفراج قبل ذلك الوقت. في الحياة الشخصية أيضاً، تشكو من بعض الرتابة كما من بعض التوتر في بعض الأحيان. يصعب عليك إتمام ما بدأته وما خططت له وقد تلام على إهمال للحبيب أو على انشغال عنه بشؤون أخرى، أو أنت مَن تراه مهتمّاً في شأن مهنيّ أكثر من حرصه عليك. تمرّ بتجربة صعبة فقد يعيش الشريك حدثاً ما يؤثّر عليك جدّاً، أو يضطرّ إلى السفر أو يخسر وظيفته أو ربما يطالبك بتنازلات كثيرة من أجل تسوية الأوضاع. إذا كان الأمر لا يعنيك فقد تخوض تجربة عاطفية جديدة توصلك إلى شيء من الخيبة، وربما تخذلك صداقة وهبتها كلّ الثقة. تهدّد الأفلاك بقطيعة إذاً أو بجفاف وجفاء. بعض مواليد الجدي يستعيدون علاقة ماضية أو يلتقون بحبيب سابق عن طريق الصدفة ربما أو بقرار منهم، ويعيشون حيرة بالنسبة إلى إمكان معاودة التجربة أم لا.

برج الدلو شهر شباط من ماغي فرح

تجتاز دورة فلكية إيجابية تغمرك بالنشاط والإندفاع وتجعلك قوى الإرادة ومقبلاً على آفاق جديدة، سواء تعلّقت بدراسة أو باطّلاع على ما هو مفيد لك أو بعملية تدريب تعزّز مكانتك ومعرفتك. تقدم على عمل تفخر به وتراك على رأس موكب يتلقّى المديح والثناء. تضع شروطك وتفرض وجهة نظرك وتكون قدرتك على الإقناع قوية، فكوكب مارس يشجّعك على المبادرة وإطلاق عمل خاص بك. قد تجد العمل الذي تصبو إليه، أمّا كوكب فينوس فيتحدّث عن تشجيع تلاقيه وعن مكافأة مالية قد تحصل عليها. مطلوب منك تفعيل مواهبك لكي تخدم مصالحك المهنية والمادية.لا بدّ من الإشارة إلى الخسوف الحاصل يوم 11 في برج الأسد، والذي قد يتسبّب ببعض التوتر والقلق في الأيّام الأولى من الشهر، ويرتّب عليك ضرورة تفهّم ما يجري في إطار عملك، كما الإهتمام بمحيطك العائلي الذي قد يعاني من بعض الصعوبات. يسجّل هذا الشهر حدثاً فلكياً استثنائياً هو دخول كوكب فينوس إلى برج الحمل واستقراره فيه حتّى شهر يونيو، وهذا أمر غير تقليدي ويشير بالنسبة إليك إلى فترة مميّزة على الصعيد العاطفي، فيزوّدك بطاقة كبيرة وبحماسة في حياتك الشخصية وبعواطف حارّة تسكنك وأجواء مشوّقة تقودك إلى نقاشات عامّة تتطرّق إليها مع الشريك ومع المحيط العائلي. إنّ فينوس في الحمل يشير إلى حبّ قد ينمو، وإلى علاقة يملؤها الشغف وتبادل فكري وعاطفي مع شخص ترتاح لحضوره وعقله. قد تلتقي بمن توجّه إليه عتبك وتلومه على بعض التصرّفات السابقة، إلاّ أن العاطفة التي تجمعكما تخفّف من وطأة الملامة. يقع بعض مواليد الدلو في الغرام هذا الشهر، إلاّ أن الشعلة التي تنطلق بسرعة قد لا تدوم طويلاً، بل تنطفىء بسرعة ولو أنّها تترك أثراً عميقاً في قلبك.

برج الحوت شهر شباط من ماغي فرح

تضطرّ في هذا الشهر إلى إعادة الكرّة والمحاولة من جديد والمواظبة على إتمام أعمالك، حتّى ولو واجهتك العراقيل أو عانيت ممن بعض التأخير والتسويف. إلاّ أنّك تشعر بتحسّن في المعنويات و الحيوية وتنطلق لكسر الجمود الذي يحيط بك، فتكون المثابرة والليونة التي تتمتّع بهما سلاحك لصدّ كلّ السلبيّات. تطرأ تغييرات تجعلك مربكاً قليلاً وتسود نقاشات تزعجك ومناخ فاسد قليلاً. قد تكون هذه الفترة غير ملائمة لإطلاق مشروع جديد أو للدفاع عن مصالحك. الأفضل لك هو العمل بصمت وتحضير المشاريع من دون تنفيذ أو إعلان، لا توقّع على أيّ مستند الآن وانتبه من بعض العمليات الشرائية والإرتجالية. حاذر حتّى لا تصطدم بالمحيط المهني أو بأحد الزملاء أو الرؤوساء ولا تدخل في جدال مع أحد، خصوصاً إذا وجّه إليك ملاحة أو انتقد بعض التصرّفات. تتحسّن الأمور في نهاية الشهر، فتجد نفسك أمام سلسلة مشاريع وأفكار يوحي بها بعض الإتصالات البنّاءة. يدخل فينوس إلى برج الحمل ليستقرّ فيه استثنائياً حتّى شهر يونيو، ممّا يجعلك متحمّساً لشريك جديد ومتطرّفاً لعواطفك، ومتطلّباً ومبالغاً في ردّات فعلك إذا حصل ما لا يرضيك. قد لا تفهم بعض التصرّفات وتطرح تساؤلات كثيرة ولا تجد الأجوبة. إنّ فينوس في الحمل يجعلك منتفضاً على ما كنت حتّى الآن قابلاً به، ومستعداً للمواجهة أكثر من السابق. إلاّ أنّك تفتقر للوضوح في بعض العلاقات، ما قد يسبّب بقطع بعض الصلات. تشعر في بعض الأحيان أنّك مخنوق وتحتاج إلى الحرية، ولكنّك لا تستطيع إزاء هذا الأمر شيئاً. إذا كنت عازباً تطلّ على موعد جيّد وتتسرّع بالإرتباط رغبة منك في وضع حدّ لوحدة تثقل عليك. باختصار أنت لا تدرك في هذا الشهر مشاعرك الحقيقية. تختلط عليك الأمور وتعاني من سوء تفاهم في اتصالات وعلاقاتك. بعض مواليد الحوت ينطوون على أنفسهم ربما، لكي يعيشوا حبّاً سريّاً. يعقدون أيضاً صداقات جديدة ومفاجئة تفتح أمامهم آفاقاً فكرية مميّزة. نصيحة أخيرة، حاذر الكلمات الجارحة في حياتك الشخصية والعائلية على حدّ سواء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *